0 تعليق
356 المشاهدات

«النجاة»: نسعى لتوفير حياة كريمة للأيتام



نظمت مهرجاناً ترفيهياً لـ 288 يتيماً في لبنان

 

أكدت جمعية النجاة الخيرية سعيها الحثيث والمتواصل للارتقاء بالأيتام الذين تكفلهم الجمعية وإقامة البرامج الثقافية والتربوية والتعليمية التي تؤهلهم بدورها ليكونوا إضافة صالحة لجسد الأمة وطاقات فاعلة منتجة، وتوفير حياة كريمة آمنة لهم.

وقال نائب المدير العام في الجمعية الدكتورجابر الوندة إن لجنة زكاة سلوى التابعة للجمعية أقامت نشاطاً ترفيهياً تربوياً لعدد 288 يتيماً في مناطق عدة بلبنان منها منطقة صيدا والاقليم والبقاع وعرسال وشبعا، وذلك بالتعاون مع جمعية الاستجابة الخيرية المعتمدة بلبنان.

وأوضح الوندة أنه تم وضع برنامج مميز للحفل اشتمل على فقرات رياضية وترفيهية ومسابقات ثقافية، وتم توزيع الجوائز على الفائزين وسط فرحة غامرة طالت الأيتام وأمهاتهم اللاتي أبدين سعادتهن بهذه الأنشطة التي تدخل السرور والبهجة على قلوب الأيتام وتعوضهم جزءاً من حنان الأب، فصناعة الابتسامة على وجوه المحرومين والضعفاء، فن يتقنه أهل الكويت .

وقال الوندة إن «الجمعية تتبع آلية خاصة تجاه قضية كفالة الأيتام، حيث لا يقتصر الأمر على قيمة مالية تدفع لليتيم بل المهمة أكبر وأعظم من ذلك بكثير، فهؤلاء الأيتام طاقات شبابية واعدة، ونحن نحرص على استثمارها لتكون لبنة بناء في تقدم ونهضة مجتمعاتهم ».

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0