0 تعليق
516 المشاهدات

نائب رئيس «الأولمبية»: متفائلون بوصول لاعبي الكويت لمنصات التتويج في أولمبياد المعاقين



اكد نائب رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية دعيج خلف العتيبي اهتمام اللجنة بالشباب الرياضي تنفيذا لتوجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بهذا الخصوص.

وقال العتيبي وهو احد اعضاء الوفد المشارك بافتتاح دورة الالعاب البارالمبية لرياضة المعاقين (ريو 2016) والتي افتتحت امس انه التقى في القرية الاولمبية في ريو دي جانيرو اليوم رئيس واعضاء ولاعبي وفد النادي الكويتي لرياضة المعاقين واطمأن على احوالهم واستعداداتهم لخوضهم منافسات الدورة.

واعرب العتيبي عن تفاؤله بان يحقق لاعبو النادي الكويتي الرياضي للمعاقين انجازات تضاف الى رصيد انجازاتهم وان يصلوا الى منصات التتويج في هذه الدورة.

واشار الى الانجازات التي حققها ابطال نادي الرماية الكويتي في اولمبياد (ريو دي جانيرو 2016) والتي انتهت في شهر اغسطس الماضي، مشيدا بالراميين الكويتيين فهيد الديحاني وعبدالله الطرقي الرشيدي اللذين احرزا ميداليتين ذهبية وبرونزية.

ودعا العتيبي الباري عز وجل ان يوفق لاعبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في هذه الدورة وان يحققوا افضل النتائج.

واعرب عن خالص شكره وتقديره لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على رعايتهم الابوية للرياضيين الكويتيين ودعمهم المستمر لابناء الوطن في مختلف اللعبات.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0