0 تعليق
438 المشاهدات

«الوطني» يُشارك الأطفال فرحة العيد



نظمت أسرة بنك الكويت الوطني زيارة خاصة إلى مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال في منطقة الصباح الطبية لمشاركة الأطفال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتقديم الهدايا لهم وقضاء بعض الأوقات الطيبة معهم.
وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني جوان العبدالجليل إن عائلة موظفي بنك الكويت الوطني من كل الإدارات تحرص على مشاركة الأطفال في مختلف المناسبات، ولاسيما في عيد الأضحى المبارك. كما تلتزم عائلة بنك الكويت الوطني بتنظيم نشاطات وزيارات دورية إلى مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال، أيقونة مساهمات البنك الاجتماعية، وذلك في إطار التزام البنك مسؤولياته الاجتماعية ونشاطاته الإنسانية، وتعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع كل شرائح المجتمع.
وأضافت أن بنك الكويت الوطني يحرص دائماً على تنظيم النشاطات للأطفال في مستشفى بنك الكويت الوطني باعتبارها إحدى أهم مبادراته الاجتماعية في المجال الصحي التي أسسها قبل 14 عاماً. وقد اتخذ بنك الكويت الوطني خطوة مهمة على صعيد تحويل المستشفى إلى أحد أفضل المراكز الإقليمية في المنطقة المتخصصة بعلاج الأطفال الذين يعانون من أمراض مستعصية، وذلك في إطار مشروع توسعة المستشفى وإنشاء أول مركز لزراعة النخاع للأطفال في الكويت. كما يواصل البنك مدّ المستشفى بخبراء ومتخصصين عبر استضافته المتواصلة لفريق طبي بريطاني من مستشفى غريت أرموند ستريت الأعرق على مستوى العالم في مجال أمراض الدم والسرطان وجراحة الأعصاب لدى الأطفال.
وقد استمتع الأطفال بهذه الزيارة وسط أجواء تفاعلية وودية، وجرى توزيع الهدايا والألعاب عليهم. كما عبّروا عن سعادتهم البالغة وفرحتهم بالنشاطات التي يحرص بنك الكويت الوطني على إعدادها لهم على الدوام.

 

 

المصدر : القبس الالكترونى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3598 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3928 0
خالد العرافة
2017/07/05 4522 0