0 تعليق
386 المشاهدات

البنك الأهلي المتحد يستقبل أبطال الكويت العائدين من دورة الألعاب البارالمبية



استقبل أمس البنك الأهلي المتحد الرائد محليا في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، البعثة الكويتية الرياضية التي شاركت في دورة الألعاب البارالمبية لدى وصولهم الى قاعة التشريفات في مطار الكويت الدولي. وتعكس مبادرة البنك مدى فخره بالنتائج التي حققها أبطال الكويت من أصحاب القدرات الخاصة، لافتا الى أن كل من شارك فيها يعد بطلا بغض النظر عن النتيجة. وكان في استقبال الفريق الوطني كل من وزير الرياضة والشباب الشيخ سلمان الحمود ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح والرئيس الفخري لنادي الكويت الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة الخليفة الصباح بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة النادي شافي الهاجري.

وأكد المتحد انه كان داعما للمنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، وأنه لم يتردد في أن يكون من أوائل المنتظرين للبعثة لدى عودتهم لتهنئتهم بالمشاركة المشرفة والعودة الى أرض الوطن. وخص المتحد بالشكر البطل الكويتي أحمد المطيري على تميزه اللافت في مسابقة الـ 100 متر، لاسيما عقب حصوله على المرتبة الأولى والميدالية الذهبية وتشريف الكويت في هذا المحفل الضخم.

هذا، وتأتي رعاية البنك دعما لأبطال الكويت من ذوي الاحتياجات وإيمانا بدور النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في مسيرته من أجل تأهيل أجيال من الشباب الرياضيين لتمثيل الكويت في مختلف المحافل الرياضية. كما تأتي الرعاية انسجاما مع إستراتيجية البنك في المسؤولية المجتمعية ودعم ذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة، وهو الامر الذي يترجمه تقديم خدمات متميزة وتسهيلات يقدمها البنك لهذه الفئة. من جهته، قال بدر الدباسي «نؤمن بقدرة شبابنا الكويتي على تخطي الإعاقة وإثبات جدارتهم في تشريف بلدهم الحبيب، وبغض النظر عن النتائج التي حققوها فهم في نظرنا أبطال يستحقون الثناء والتكريم».

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3602 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3939 0
خالد العرافة
2017/07/05 4524 0