0 تعليق
435 المشاهدات

وفد من بنك ستاندرد تشارترد يزور مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبي



[B]زار وفد يمثل بنك ستاندرد تشارترد اليوم مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبي.

ويعتبر البنك من أعضاء في مجلس إدارة المركز ويقدم له الكثير من التبرعات على مدار العام وقد تكفل البنك ببناء وصيانة حوض السباحة بالمركز الذي يتلقى فيه الطلبة من ذوي الإحتياجات الخاصة العلاج الطبيعي.

وقدم السيد حسان جرار عضو مجلس إدارة ستاندرد تشارترد الإمارات ـ خلال الزيارة ـ شيكاً بقيمة 150 ألف درهم دعماً للمركز في تحمل نفقاته التشغيلية.

وقال إن "ستاندرد تشارترد" يؤمن بالمسؤولية الإجتماعية وواجبه الوطني والأخلاقي تجاه هذه الفئة من أبناء المجتمع خاصة أن البنك من أعضاء مجلس إدارة هذا المركز الذي بات صرحاً حضارياً إنسانياً يخدم الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة ومن مختلف الجنسيات دونما تمييز وأن هذا المبلغ يقدم سنوياً للمركز.

وأضاف ان البنك يقوم بعدة أنشطة وفعاليات في الإمارات تصب كلها في اتجاه واحد وهو رسم البسمة على شفاه الأطفال الأقل حظاً وسنواصل دعم المركز مادياً ومعنوياً وتقديم كل عون ممكن للقيام بواجباته ومسؤولياته تجاه هؤلاء الأطفال.

من جانبها أعربت مريم عثمان المديرة العامة لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة عن تقديرها العميق لمبادرات البنك والدعم الذي يقدمه دونما انقطاع للمركز على مدار سنوات تأسيسه مادياً ومعنويا.

وأشارت إلى قيام العديد من العاملين في البنك بالتطوع بوقتهم لخدمة أطفال المركز وتقديم المساعدة لهم .. كما أعربت عن امانيه بأن تتضافر كل جهود القطاعين العام والخاص في خدمة قضايا الطفولة في الدولة للإرتقاء بها وتطوير برامجها وخاصة فيما يتعلق بالتدريب والتوظيف.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0