0 تعليق
449 المشاهدات

بنك «الائتمان» كرّم البطل أحمد نقا



كرم بنك الائتمان البطل أحمد نقا المطيري الفائز بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر جري على الكراسي المتحركة في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.

أقيم الحفل بحضور رئيس مجلس ادارة البنك ووزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل ونائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح مضف المضف وعدد من نوابه ومديري الادارات والقياديين والموظفين في البنك، حيث قام المضف بتسليم نقا درع البنك التذكارية.

وقال المضف: إن البنك دأب على مشاركة الشعب الكويتي أفراحه واحتفالاته بأبطاله الرياضيين الذين يرفعون اسم الكويت في المسابقات والبطولات الرياضية الدولية، لافتا إلى أن نقا أثلج صدور المواطنين وأسعدهم بعد فوزه بذهبية 100 متر في مسابقة الكراسي المتحركة وضمن للكويت موقعا مميزا على منصة التتويج.

وأوضح أن انجاز نقا يضاف إلى سجل انجازات أبطال الكويت في دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل وشملت فوز فهيد الديحاني وعبد الله طرقي بالميداليتين الذهبية والبرونزية في مسابقتي الحفرة المزدوجة «دبل تراب» و«السكيت» اللذين كرمهما البنك في وقت سابق لتؤكد في مجموعها قدرة شباب الكويت على تحدي الصعاب وخوض غمار المنافسات القوية والصعبة في البطولات الدولية بل والفوز بها، مؤكدا أن تكريم الأبطال الثلاثة في عدد من المؤسسات والأجهزة الحكومية في الكويت هو تكريم مستحق ويعكس الشعور بالرضا والاعتزاز بما حققوه في الأولمبياد الأخير.

وشدد على أن نقا والديحاني وطرقي ثلاثتهم يشكلون قدوة طيبة ومثلا يحتذى لكل شباب الكويت في العزيمة الصادقة والقدرة على الانجاز وتحدي الصعاب.

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3367 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0