0 تعليق
186 المشاهدات

أميرة أردنية: الكويت في طليعة الداعمين للقضايا الإنسانية



 

قالت الأميرة الأردنية بسمة بنت طلال اليوم السبت إن دولة الكويت في طليعة الداعمين للقضايا الإنسانية في العالم والمنطقة.
جاء ذلك في تصريح أدلت به الأميرة بسمة التي ترأس مبرة (أم الحسين الخيرية) على هامش افتتاحها (البازار الدبلوماسي) الخيري.
وأشادت بالجهود الكويتية المبذولة في سبيل خدمة القضايا الإنسانية مشيرة إلى أن “الأشقاء في الكويت” من أهم “المؤازرين” للمؤسسة الأردنية الخيرية الراعية للشباب الأردني ممن يواجهون ظروفا حياتية قاسية.
وذكرت أن (البازار الدبلوماسي) يحظى بمشاركة واسعة من ممثلي السفارات العربية والأجنبية لدى الأردن مثمنة الوجود الدبلوماسي الكويتي بجناح خاص في كل عام.
واكدت اهمية مشاركة البعثات الدبلوماسية في البازار ودورها في دعم برامج المبرة المخصصة للمحتاجين مشيرة الى ان المشاركة في حد ذاتها تعكس مدى الرغبة في البذل والعطاء وخدمة الانسانية.
من جانبه قال ممثل سفارة الكويت لدى الأردن الملحق خالد الصقعبي ان هذا النشاط الانساني السنوي يجسد أسمى معاني الشراكة والتضامن والعمل الانساني مع الهيئات الدبلوماسية العاملة في الأردن.
وأشاد الصقعبي بالتنظيم السنوي المميز (للبازار الدبلوماسي) المخصص ريعه للأيتام والأعمال الخيرية التي تشرف عليها مبرة (أم الحسين الخيرية) الأردنية.
وأشار إلى أن جناح البعثة الدبلوماسية الكويتية في البازار يضم منتجات وصناعات نسيجية وقطنية ومشغولات يدوية تراثية ومواد غذائية كويتية متنوعة تم بيعها مباشرة للجمهور الزائر.

وأكد اهمية تعزيز العمل الانساني والخيري والمشاركة بفعالية في أي نشاط يستهدف مساعدة المحتاجين إنسانيا.

المصدر : جريدة الكويتية

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0