0 تعليق
365 المشاهدات

«المشروعات السياحية» تحتضن جائزة «الابن البار»



أكد صقر البدر رئيس قسم العلاقات العامة بشركة المشروعات السياحية التواصل الدائم والمستمر مع مختلف الجهات والمؤسسات لتقديم البرامج المتنوعة لزوار الشركة في كل مرافقها، مشيراً الى أن الشركة تهدف إلى المساهمة في دعم جميع الأنشطة والفعاليات التي تنظمها تلك المؤسسات.

وقال البدر إن الشركة تحتضن، في هذا السياق، أنشطة وفعاليات جائزة البغلي للابن البار للعام الثامن على التوالي تحت رعاية رئيس مجلس إدارة مبرة البغلي للابن البار، وراعي الجائزة إبراهيم طاهر البغلي، تحت شعار «ملتقى الأجيال الثامن»، لافتاً إلى أن الشركة ستنظم يوما مفتوحا في منتزه الخيران لاستضافة المشاركين في الفعاليات وضيوف الملتقى.

وأعرب البدر عن شكره وتقديره لراعي الجائزة ورئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة لها وكافة العاملين فيها على اختيار منتزه الخيران لتنظيم هذا اليوم المفتوح، واستضافة نزلاء دار رعاية المسنين وجميع المتطوعين في يوم العمل التطوعي لرعاية المسنين، الذي تنظمه لجنة «الابن البار» في المستشفيات ورواد الكشافة من الشباب ورواد المنتزه، مشيدا بأهداف الجائزة التي تعمل على الاهتمام بالوالدين وبرهما.

من جهته، أعرب إبراهيم البغلي عن شكره وتقديره لجميع العاملين بالشركة للدور المميز في تقديم أفضل الخدمات الترفيهية والترويحية للمواطن والمقيم، وكذلك التعاون المثمر مع اللجنة العليا للجائزة، مضيفاً: «ستقام الفعاليات في منتزه الخيران يوم الجمعة المقبل من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة منتصف الليل».

وبيَّن أن تلك الفعاليات تتضمن برامج اجتماعية وترفيهية وترويحية أعدتها اللجنة العليا المنظمة للجائزة بمبرة البغلي للابن البار، بالتنسيق مع إدارة منتزه الخيران، للعمل على توطيد العلاقات الاجتماعية بين المسنين وعائلاتهم.

المصدر : جريدة الجريدة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0