0 تعليق
500 المشاهدات

10 آلاف وظيفة في معرض فرص التوظيف والتأهيل اليوم



[B]نطلق اليوم المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في الرياض تحت رعاية وزير العمل المهندس عادل فقيه.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الدكتور عبد الله بن جلوي الشدادي أن هناك أكثر من 10 آلاف وظيفة ستطرح للشباب السعودي من الجنسين وذوي الاحتياجات الخاصة خلال أيام المعرض الثلاثة، مؤكدا أن الشركات المشاركة في المعرض ستوظف طالبي العمل من زوار المعرض مباشرة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك دليل شامل للوظائف المتاحة من قبل المشاركين يوزع خلال فعاليات المعرض ويختار راغبو العمل من الزوار ما يناسبهم من وظائف.
وقال إن اللجنة المنظمة وضعت في أولوية اهتماماتها توظيف وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا ان المعرض سيشارك فيه أكثر من 100 مؤسسة أهلية تابعة للقطاع الخاص.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبد الرحمن الجريسي أن حكومة المملكة اهتمت بقضية توظيف وتأهيل وتنمية مواردنا البشرية وتهيئتها لسوق العمل، مشيرا إلى أن الغرفة حرصت على تنظيم المعرض انطلاقا من وعي القيادة الحكيمة بأن مواردنا البشرية الوطنية هي الثروة الحقيقية وغير الناضبة للمجتمع، بخلاف الثروات الطبيعية الأخرى القابلة للنضوب. وقال إن هذا المعرض الذي ينظم للعام الثاني على التوالي يأتي انسجاما مع هذه الرؤية وتفاعلاً مع تلك الجهود ليشكل خطوة مهمة على الطريق الطويل الذي ينبغي أن تتضافر فيه جهود كافة الأجهزة والقطاعات الحكومية والخاصة في المجتمع لتجعل من قضية تأهيل وتوظيف شبابنا وفتياتنا أولوية تفرض نفسها.
وأضاف أن المعرض سيكون فرصة سانحة يلتقي فيها شبابنا الطموح والباحث عن فرص عمل مناسبة في القطاع الخاص، تحقق له تطلعه في الاستقرار الوظيفي والاجتماعي، وتمنحه فرصة للإسهام في مسيرة بناء الوطن والعطاء من أجل المساهمة في إعادة التوازن لمعادلة سوق العمل وتصحيح اختلاله.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0