0 تعليق
333 المشاهدات

زين تشارك في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة



 

شاركت «زين» في الحفل، الذي نظّمته وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في إدارة دور الرعاية الاجتماعية، تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح، وبحضور مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة د. شفيقة العوضي، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي يوافق الثالث من ديسمبر من كل عام.
وأوضحت الشركة أنها تحرص سنوياً على المشاركة في هذا اليوم العالمي، انطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، التي تتبناها اتجاه جميع فئات المجتمع، ومنهم ذوو الاحتياجات الخاصة، حيث خصصت منظمة الأمم المتحدة هذا اليوم للاحتفال بقدرات وإمكانات ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم حول العالم.
وأشارت «زينط إلى أنها نظّمت مجموعة من الفعاليات الترفيهية ضمن برنامج الحفل، بالإضافة الى تقديم العديد من الهدايا المميزة لذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم في جو عائلي، وقامت بإدخال البهجة على قلوبهم، وحرصت في الوقت ذاته على رفع وعي المجتمع بمختلف توجهاته بالقضايا، التي تمس فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأضافت الشركة: ان الحفل تضّمن أوبريتاً غنائياً من تقديم ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة الى إقامة معرض فني لعرض الأعمال الفنيّة والتشكيلية التي قاموا بتصميمها، حيث ارتأت الشركة أن تُشارك في إنجاح هذه الفعالية، التي تحتفي بقدرات وإمكانات ذوي الاحتياجات الخاصة، وإشراكهم في المجتمع جنباً إلى جنب مع غيرهم.
وإذ أعربت «زين» عن فخرها بدعم القضايا الاجتماعية المختلفة بشكل مستمر، وخاصة تلك التي تهم ذوي الاحتياجات الخاصة، فإنها بينت في الوقت ذاته أنها تؤمن بأن تحدياتهم لن تتعارض مع كونهم أصحاب إرادة وقيمة عالية في المجتمع لها تطلعاتها وطموحاتها، التي يجب أن يتعاون معها الجميع.

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0