0 تعليق
466 المشاهدات

«بوبيان» يقدم خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة



 

أعلن بنك بوبيان عن تطوير أجهزة الصراف الآلي في عدد من فروعه، التي تغطي جميع المحافظات، حتى يمكنها خدمة العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة بكل سهولة ومن دون بذل أي جهد إضافي لإتمام العمليات المصرفية.
وقال المدير التنفيذي للقنوات المباشرة، خالد محمد الشمري: ان مثل هذه الخدمات التي يقدمها البنك لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، إنما تأتي في إطار اهتمام البنك بهذه الفئة، وفي إطار دوره الاجتماعي ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية.
واوضح الشمري ان خطوات استخدام الخدمات الجديدة في إطار اجهزة الصراف الآلي للبنك تتميز بالسهولة وبساطة الاستخدام، إلى جانب تمتعها بأعلى المواصفات الامنية.  وحول طريقة الاستخدام، قال الشمري: يقوم الشخص بإدخال السماعة في المكان المخصص، حيث يطلب منه صوتياً إدخال البطاقة المصرفية والرقم السري، كما سيطلب منه اختيار اللغة عن طريق لوحة المفاتيح، بعدها ستعرض الخدمات صوتياً على العميل، حيث يمكنه القيام باختيار نوع وقيمة المعاملة. واكد الشمري ان جميع الخدمات التي تقدم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة معفاة من الرسوم وتقدم لهم مجانا.
واضاف ان هذه الاجهزة متوافرة في أجهزة السحب الآلي الموجودة في كل من فرع القصر والأحمدي وقرطبة وحطين وخيطان والعدان، في اماكن خاصة عبارة عن غرف زجاجية مخصصة لأجهزة السحب الآلي، متضمنة توفير مساحة كافية للدخول بالكرسي المدولب، وتوفير مدخل خاص للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة. واوضح الشمري ان خدمات بوبيان لذوي الاحتياجات الخاصة تتضمن ايضا توفير مترجمين للغة الاشارة في عدد من فروع البنك، للتعامل مع فئة الصم، إلى جانب توفير اماكن خاصة لعملاء البنك في مواقف السيارات التي تقع في إطار فروع البنك.
وبالإضافة إلى ما سبق، فإن ذوي الاحتياجات الخاصة يمكنهم الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه، من خلال تطبيق بوبيان موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت.
واختتم الشمري تصريحه بالتأكيد ان الفترة المقبلة سوف تشهد ايضا المزيد من الخدمات، التي يقدمها البنك لعملائه وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0