0 تعليق
532 المشاهدات

فهد أبو شيبة: دعم وزارة الشباب والرياضة ساهم في رفع الإيقاف الدولي عن أبنائنا الرياضيين الصم



هنأ الرئيس الفخري للنادي الرياضي الكويتي للصم فهد صياح ابو شيبة القيادة السياسية الحكيمة بمناسبة رفع الايقاف عن النادي بالاتحاد الآسيوي أثر الجهود الحثيثة التي قامت بها إدارة النادي ودعم وزارة الشباب والهيئة العامة للشباب والرياضة من خلال إجتماعها مع رئيس إتحاد آسيا والباسفيك محمد برجر بعد الاجتماع الذي أقيم في ماليزيا.
وقال ابو شيبة في تصريح ” للوطن ” ان الايقاف تسبب في إلغاء بطولة آسيا والباسفيك التي كان مزمع إقامتها في الكويت، لافتا ان النادي قام بتسديد الغرامة الموقعة عليها من خزينتها حتى يتسنى للرياضيين المشاركة في جميع المناسبات الرياضية التي تجري تحت مظلة الاتحاد الآسيوي.
وتابع: ان إدارة النادي تسعى جاهدة في سبيل إزاحة العقبات عن طريق أبنائها حتى نهيئ لهم المناخ المناسب من اجل الخروج بصورة جميلة ورائعة ورفع علم الكويت عاليا، مؤكدا اننا قريبين من ابناء النادي وكل رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة لكي نؤكد لهم اننا بجانبهم في كل وقت.
وأعرب ابو شيبة عن خالص شكرة وتقديرة لكل من ساهم في رفع هذا الايقاف الذي ادخل الفرح في قلوب الرياضيين، مشيرا اننا دائما نسير للامام ولا نلتفت للخلف بل همنا الاول والاخير رفع اسم الكويت عاليا في جميع المحافل، داعيا الله عز وجل ان يكتب رفع الايقاف عن جميع الالعاب الرياضية في الكويت، وان يحفظ بلادنا من كل مكروه.
 المصدر : احمد هانى القحص \ جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3591 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3918 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0