0 تعليق
568 المشاهدات

الجري: «المعرفة» تواصل دعم أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة



اختتمت مؤخرا بطولة المعرفة لالعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية شركة المعرفة للخدمات التعليمية، وحضور رئيس مجلس الادارة طلال الجري، والمدير العام للهيئة العامة لذوي الاعاقة د. شفيقة العوضي، ونائب المدير العام لقطاع الخدمات التعليمية والتأهيلية ماجد الصالح، ومدير القطاع التعليمي بدر البراك، وحضور مميز من بعض الشخصيات العامة.

وتأتي بطولة المعرفة في نسختها الخامسة باعتبارها الاضخم تنظيماً على مستوى طلاب ذوي الاعاقة، من خلال مشاركة اكثر من 22 مدرسة من مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة واحياء لليوم العالمي للمعاقين.

وافرزت البطولة العديد من المهارات والخبرات والسلوك الرياضي للطلاب، وهو ما يوضح مدى اهتمام الدولة بهذه الشريحة الهامة من ابناء الكويت.

من جانبه، اكد الجري حرص الادارة الدائم على تحقيق مطالب وكل احتياجات ذوي الاعاقة خاصة على المستوى الرياضي الذي من شأنه تحقيق التواجد النفسي المطلوب لهذه الفئة الجديرة بالاهتمام.

ولفت الى تواصل الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية سواء على مستوى الفئات الخاصة او التعليم العام، وهو الامر الذي من شأنه تهيئة الطلاب كافة لتحصيل علمي مميز خلال الايام الدراسية.

وثمن الحضور والاهتمام من قبل مسؤولي الهيئة العامة لذوي الاعاقة، مؤكدا الدور المهم للهيئة في متابعة وتنمية مهارات الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل جيد ومثمر وبالتنسيق مع ادارات مدارس الاحتياجات الخاصة.

 

 

المصدر : جريدة الجريدة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3367 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0