0 تعليق
330 المشاهدات

«الأهلي» يرعى حفل تخريج طلبة «متلازمة الداون»



 

احتفل البنك الأهلي الكويتي بتخريج 20 طالبا من طلبة متلازمة الداون DS، من الذين بذلوا جهودا متميزة وتخرجوا بنجاح من ورش عمل صقل المهارات لمتلازمة الداون KDSS. وقد تم تصميم ورش العمل هذه لتحسين المهارات الاجتماعية، وزيادة وعي المصابين بمتلازمة الداون، لتأهيلهم للعيش بشكل أفضل والانخراط مع بقية أفراد المجتمع.
أقيم حفل التخرج، الذي رعاه البنك الأهلي الكويتي، في مقر الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون في الخالدية، يوم الاحد 11 ديسمبر الجاري. وحضر الحفل كل من الخريجين وعائلاتهم وأصدقائهم والمتطوعين وكبار مسؤولي البنك الأهلي الكويتي.
وقد قام فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة في البنك الأهلي الكويتي، بتوزيع الجوائز والشهادات على الخريجين والمتطوعين، الذين كرسوا أوقات فراغهم في سبيل العمل مع أبناء متلازمة الداون، وتقديم يد المساعدة للجمعية الكويتية لمتلازمة الداون في القيام بتنفيذ أنشطتها. كما قدمت رئيسة الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون، حصة البالول، درعاً تقديرية الى فوزي الثنيان، في مبادرة منها للتعبير عن شكرها للبنك الأهلي الكويتي.
تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي يدعم الكثير من المؤسسات والجمعيات في الكويت، التي تعمل على تطوير المجتمع الكويتي ومساعدة أفراده، ويركز البنك بشكل خاص على دعم برامج ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0