0 تعليق
354 المشاهدات

العدوانى : ندعو الجهات المختصة بذوي الاحتياجات الخاصة لتنظيم رحلات واعداد برامج ترفيهية لهم



أعلن رئيس مجلس إدارة شركة السالمية جروب عدوان العدواني عن انطلاق فعاليات وأنشطة متعددة في بوليفارد خلال الموسم الحالي، وذلك إيمانا بأهمية دعم ورعاية كل فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين، وكذلك مختلف الأعمار من أطفال وشباب من الجنسين والعائلات بهدف الترفيه عنهم وتحفيزهم لمختلف الأنشطة والإبداعات والهوايات.

واضاف العدواني خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر الـ «بوليفارد» أمس، أن إدارة الشركة أعدت برامج تثقيفية وترفيهية طوال العام، وكذلك برامج سياحية للرواد من داخل الكويت وخارجها، مؤكدا ان شركة السالمية جروب لتنمية المشاريع ستدعم الشباب من خلال عدة أنشطة وفعاليات تقوم بتنظيمها بالتعاون مع جهات حكومية وغير حكومية من القطاع الخاص.

ومن هذه البرامج مهرجان الرسم الثلاثي الأبعاد لدعم المواهب الشبابية وتنمية مهاراتهم، حيث تم إعداد دورات تدريبية مجانية من قبل الفنانين التشكيليين الذين قدموا خصيصا من أستراليا لعمل رسومات بطريقة الـ 3D في أول حدث من نوعه في الكويت.

كما أعلن العدواني عن دعوة برنامج إعادة الهيكلة للتعاون مع شركة السالمية جروب لدعم الشباب بإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتبني المشاريع الشبابية الكويتية في «بوليفارد»، حيث ستقوم الشركة بافتتاح «مشروع اللوبي» الذي يوفر وحدات بمساحات تأجيرية صغيرة وبمبالغ رمزية لتساعد الشباب على الانطلاق في تأسيس مشاريعهم وبداية مشوارهم المهني والصناعي لدعم التنمية الاقتصادية الوطنية.

ودعا في المؤتمر الصحافي المؤسسات والشركــات السياحية لإعداد برامج سياحية لزيارة السياح من دول الخليج والدول العربية والأجنبية هذا الموقع السياحي وإعداد أنشطة وفعاليات متعددة، حيث ستقوم إدارة الشركة بتنظيم برامج ترفيهية وتثقيفية مختلفة داخل بوليفارد وخارجه مع مختلف المواقع التاريخية والفنية والترفيهية والثقافية والمسرحية وغيرها.

وأضاف: إن دعوتنا لزيارة الشباب من داخل الكويت وخارجها لا يتوقف على هذا الحد بل إن الشركة تدعو الجهات المختصة في وزارة التربية لتنظيم زيارات لمشروع بوليفارد بالتنسيق مع الإدارة لإقامة زيارات ترفيهية وترويحية للموقع، وكذلك ندعو الجهات المختصة بذوي الاحتياجات الخاصة لتنظيم رحلات لهذه الشريحة المهمة وإعداد برامج ترويحية وترفيهية وتثقيفية لهم لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة.

إضافة إلى إقامة المباريات المختلفة في ملاعب بوليفارد من كرة القدم والسلة والطائرة والتنس والكريكيت وغيرها من المباريات والألعاب.

وقال العدواني إن البوليفارد يرحب بكل وسائل الإعلام من إذاعة وتلفزيون وقنوات فضائية حكومية وخاصة لتقديم برامجهم ومسابقاتهم وفعالياتهم في مساحات البوليفارد المختلفة من مسرح وقاعات وساحات ونافورة خارجية ومول كامل للتسوق يضم أشهر الماركات العالمية.

وسيتم توفير كل الخدمات لإنجاح هذه البرامج والأنشطة والفعاليات المختلفة.

الجدير بالذكر ان رعاه المؤتمر الصحافي، هم: شرمبي، Build A Bear، AAB World، البنك الأهلي المتحد وفندق سيمفوني ستايل.

أبرز مسابقات الـ «بوليفارد»

قال رئيس مجلس إدارة شركة السالمية جروب عدوان العدواني إن الشركة ستقوم بإعداد مسابقات جماهيرية وتثقيفية وتوعوية لزوار الموقع في مواعيد ومناسبات مختلفة كالأيام الوطنية والمناسبات الاجتماعية والأعياد على اختلافها، وذلك فيما يلي:

٭ تنظيم مسابقة بين جميع الشيفات في المطاعم التي تقع في «بوليفارد» بشكل شهري لاختيار أفضل طبق يتم إعداده من قبل الشيفات.

٭ تنظيم مسابقة صحافية للإعلاميين لأفضل تحقيق صحافي حول أنشطة وفعاليات «البوليفارد» خلال شهر.

٭ تنظيم مسابقة لأفضل لقطات مصورة، وإقامة معرض للصور لجميع المصورين.

٭ أعلن فرع البنك الأهلي في «بوليفارد» عن بدء مسابقة أفضل صورة لفرع البنك في «بوليفارد».

 

جانب من الحضور خلال المؤتمر الصحافي في بوليفارد امس			(ريليش كومار)

 

المصدر : طارق عرابى \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3944 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0