0 تعليق
407 المشاهدات

عائلة «الوطني» تشارك حكاية «عبدالله ينتصر»



 

قدم بنك الكويت الوطني حلقة قراءة لكتاب «عبدالله ينتصر» في مدرسة دسمان ثنائية اللغة، وذلك في زيارة قامت بها عائلة البنك للأطفال تخللها عرض رسم كرتوني مصوّر للقصة ومجرياتها، وذلك في خطوة داعمة للكتاب الذي أصدره البنك مؤخرا دعماً لمرضى السرطان.
واستمتع الأطفال بقراءة القصة وأمضوا وقتاً ممتعاً مع شخصية «جمول» المحببة لديهم التي شاركت أيضاً في هذه الزيارة. وكان بنك الكويت الوطني قد أصدر هذا الكتاب كصوت معبر لكل مرضى السرطان الذين يريدون أن يقولوا «نعم نستطيع»، حيث يروي قصة تحدي الطفل عبدالله مع السرطان وكيف استطاع ان ينتصر على المرض بكل قوة وشجاعة.
وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني، جوان العبدالجليل، إن هذه المبادرة مع مدرسة دسمان ثنائية اللغة جاءت بعد النجاح اللافت الذي حققه الكتاب والاقبال الكبير عليه، بدليل التفاعل الكبير الذي حظيت به مختلف فعاليات بنك الكويت الوطني لقراءة الكتاب.
وأضافت العبد الجليل أن الهدف من هذه الزيارات هو نشر رسالة عبدالله الذي يعتبر قدوة رائعة لكل مريض، لأنه تصالح مع المرض واستطاع ان يتغلب عليه بالإرادة والصبر والفرح، لافتة إلى أنه في كل مرة نقرأ القصة على الأطفال ونرى في عيونهم عبدالله البطل الصغير الذي قهر المرض ندرك حينها مدى أهمية الرسالة التي تحملها هذه القصة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام بنك الكويت الوطني في دعم مرضى السرطان وخاصة الأطفال، وخير دليل على هذا الالتزام مستشفى بنك الكويت الوطني، أيقونة مبادراته الاجتماعية، والذي قام بتطويره في الآونة الأخيرة ليشمل أول مركز لزراعة النخاع الشوكي للأطفال على مستوى الكويت والذي سيتم افتتاحه خلال هذا العام، وذلك من أجل تحويل المستشفى إلى أحد أفضل المراكز الإقليمية في المنطقة والمتخصصة في علاج الأطفال الذين يعانون من الأمراض المستعصية.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3930 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0