0 تعليق
552 المشاهدات

«الوطني» يدعم فريق «جداريات» التطوعي



قدم بنك الكويت الوطني رعايته لفريق «جداريات» ضمن مبادرته لتزيين الجدران في دار رعاية الأطفال، وتأتي هذه الرعاية ايمانا من بنك الكويت الوطني برسالة «جداريات» وبأهدافه المواكبة للنهضة الثقافية والحضارية التي تشهدها الكويت من خلال تشجيع المواهب على الرسم من خلال إضافة قيمة إلى الأماكن العامة.

وقد جاءت هذه المبادرة بالتعاون مع جمعية كيان للرعاية الأسرية بهدف إضافة ناحية جمالية على دار الأطفال، واستغلال الجدران برسائل معبرة ولوحات فنية ذات معنى وقيمة مضافة.

وقد شارك نحو 40 متطوعا من فريق جداريات بهذه المبادرة وباشروا العمل على الرسومات التي تضمنت تقديرا رمزيا لرعاية بنك الكويت الوطني برسم شعار الجمل ضمن جملة الرسومات التي زينت جدار دار رعاية الأطفال.

وقال المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد إن بنك الكويت الوطني لطالما كان سباقا في تبني ودعم المبادرات الاجتماعية والثقافية الهادفة إلى الارتقاء بالمجتمع.

ونحن قد التقينا مع فريق جداريات بالرؤية والأهداف، ومن هنا جاء هذا التعاون الذي نتطلع من خلاله إلى رؤية الكويت جميلة ومتجددة بشوارعها وبيوتها ومؤسساتها، كما نحب ونحلم بأن نراها وذلك برسومات مبتكرة تحمل توقيع شبابنا الطموح والموهوب.

وأضاف الرشيد أن هذه المبادرة أيضا تكتسب بعدا انسانيا واجتماعيا كونها تزين دار رعاية الاطفال، فيحق لأطفالنا الاستمتاع بدارهم من خلال هذه اللوحات الفنية الرائعة التي باتت تزين جدرانهم، بالإضافة إلى أنها مصدر إلهام حقيقي لهم من أجل أن يفرحوا ويبدعوا بما يحبون القيام به.

ويواصل بنك الكويت الوطني نهجه الاجتماعي والتزامه بمسؤوليته تجاه المجتمع وخدمة جميع فئاته من خلال رعاية هذا النوع من المبادرات، ولطالما كان في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص في قيادة المبادرات الاجتماعية ودعم الجهات الساعية لخدمة المجتمع.

 


جانب من المبادرة

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0