0 تعليق
397 المشاهدات

الشايجي: مبنى العلاج الطبيعي للنساء خلال ٦ شهور‏



على هامش قسم العلاج بالعمل تنظيم نشاط ترفيهي لمرضى ذوي الاحتياجات الخاصة
كشف مدير مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي د.صلاح الشايجي عن انه جاري العمل في ايصال التيار الكهربائي لمبنى العلاج الطبيعي للنساء، متوقعا افتتاحه خلال ٦ شهور.جاء هذا في تصريح صحافي على هامش قسم العلاج بالعمل تنظيم نشاط ترفيهي لمرضى ذوي الاحتياجات الخاصة جناح النساء في حديقة المستشفى.

وذكر د.الشايجي ان المبنى الجديد يتكون من دورين، ويضم جناحين للنساء وجناح للعلاج بالعمل، فضلا عن قسم العلاج المائي للنساء، مشيرا ايضا الى انه يضم تخصصات ” العلاج الطبيعي – العلاج بالعمل – النطق والبلع- العلاج المائي.

وعن الفعالية، قال د.الشايجي : الفعالية جاءت ضمن فعاليات مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي المستمرة ، والتي قام بها قسم العلاج بالعمل من خلال تنظيم نشاط ترفيهي لمرضى ذوي الاحتياجات الخاصة جناح النساء في حديقة المستشفى وذلك لتحسين قدراتهن من الذهنية ورفع معنوياتهن الذاتية بالإعتماد على‏أنفسهم في الأنشطة اليومية .

واضاف : اسعدتنا الفنانة هيا شعيبي بمفاجأتها للمرضى، حيث قدمت لهم الهداية، علما ان قسم العلاج بالعمل قام بالتنسيق مع مجمع الاڤنيوز لعمل جولة للمرضى ذوي الاحتياجات الخاصة لغرس شعور الطمأنينة في نفوسهم واعطاءهم الفرصة لممارسة حياتهم الطبيعية، وتنمية قدراتهن الذهنية والعملية، وكذلك الاعتماد على انفسهن.

 

 

المصدر : مصطفى الباشا \ جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0