0 تعليق
545 المشاهدات

«المتحد» ينظِّم برنامجاً تدريبياً مع شؤون القصر



 

في إطار العلاقات المتميزة بين البنك الأهلي المتحد والهيئة العامة لشؤون القُصّر، قام البنك الأهلي المتحد باستقبال مجموعتين من الهيئة العامة لشؤون القصّر وإعداد برنامج تدريبي مكثّف في كثير من إدارات البنك ومن بينها إدارة الخزينة وإدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات وإدارة المخاطر، بهدف تعريفهم بطبيعة العمل المصرفي، حيث يعد هذا البرنامج التدريبي استمرارا للتعاون بين البنك الأهلي المتحد والهيئة العامة لشؤون القصر.
وقد أطلع موظفو الهيئة عن كثب على تجربة البنك الأهلي المتحد في توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية، وكيفية نجاح البنك في تلبية تطلعات عملائه وتجربته في العمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، ورؤية البنك ودوره في مجال المسؤولية الاجتماعية.
وقام مساعد المهيب من إدارة الاستثمار في الهيئة العامة لشؤون القصر بالتعاون مع بالتنسيق والإشراف على زيارة وفد الهيئة العامة لشؤون القصر للبنك بالتعاون مع رشا سعود جعفر مدير أول الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بالبنك الأهلي المتحد، والتي قدمت عرضا تفصيليا عن دور البنك في تقديم الخدمات المصرفية الخاصة إدارة الثروات الخاصة للعملاء وفق أفضل المعايير العالمية.
وعلى هامش الزيارة، تم تكريم وفد الهيئة العامة لشؤون القصر بحضور د.عبدالطيف أحمد السنان نائب المدير العام للهيئة العامة لشؤون القصر لشؤون تنمية أموال القصر ومعتز الرافعي نائب أول الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال المصرفية بالبنك الأهلي المتحد، ومدحت توفيق مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بالبنك الأهلي المتحد.
ومن جانبه، تقدّم السنان بالشكر والامتنان لإدارة البنك الأهلي المتحد، مثمنا جهودهم في استقبال وتدريب وفد الهيئة، وأعرب عن تمنياته بزيادة أواصر التعاون بين الهيئة العامة لشؤون القصّر والبنك الأهلي المتحد، وأن يشمل هذا التعاون كثيراً من المجالات.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3602 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3939 0
خالد العرافة
2017/07/05 4524 0