0 تعليق
645 المشاهدات

العارضية التعاونية :توفير مظلات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لحفل مسائى



قال رئيس مجلس إدارة جمعية العارضية التعاونية محمد لافي المطيري «سيتم تنظيم أكبر مهرجان رمضاني في الجمعية يضم أكثر من 250 سلعة وبتخفيضات تصل إلى 70 في المئة»، معلنا «الموافقة على تفعيل خدمة توصيل الطلبات لمساهمي جمعية العارضية وتفعيل خدمة تحديث البيانات عبر واتس آب، حيث بات بالإمكان التعامل مع قسم المساهمين بإرسال صورة البطاقة المدنية للتحديث».

وأشار المطيري خلال مؤتمر صحافي عقده في مبنى الإدارة إلى أنه «جار التجهيز للدورة الرمضانية لكرة القدم ومسابقة لحفظ القرآن الكريم»، لافتا إلى أن «الجمعية تعمل بشكل دؤوب لتحسين واقعها الخدمي والمالي رغم الخسائر التي تحملتها خلال الفترة السابقة».

وتابع «بعد تشكيل مجلس إدارة الجمعية في 2 مارس الماضي إثر منافسة قوية في الانتخابات باشرنا أعمالنا من اليوم الأول لتسلمنا الجمعية بعد مضي سبعة أشهر من الميزانية التي كان مخصص بنـــد الخدمة الاجتماعية والمهرجانات فيها صفر دينار، إلا أننـــا نسعى لتطوير الجمعية إلى أفضل وضع وفي أقل وقت ممكن».

وذكر أن مجلس الإدارة «تسلم الجمعية في وضع مالي مزر للغاية حيث لم يجر توزيع ارباح خلال السنوات الخمس، مع ان القانون يلزم بتخصيص جانب من الأرباح لمصلحة المهرجانات، والمعونة الاجتماعية، ولذلك كانت المخصصات صفر دينار ولدينا توجه لإصلاح الخلل والعمل على انتشال الجمعية من الوضع الذي تعاني منه».

وفي ما يتعلق بالمهرجان الرمضاني، أفاد بإطلاقه «خلال أيام وسيشتمل على سلع وأصناف مميزة بخصومات تصل إلى أكثر من 70 في المئة».

واستعرض أمين الصندوق محمد المسيلم إنجازات مجلس الإدارة الحالي منذ توليه مهامه خلال الشهرين الماضيين، فذكر أنه «جرى بداية تحديث بيانات المساهمين إلكترونياً عبر الواتس آب، ونحن الجمعية الأولى على مستوى الكويت التي تقوم بتطبيق التحديث من خلال إرسال صورة البطاقة المدنية عن طريق الواتس اب لتخفيف العناء عن المساهمين في الحضور للجمعية لتحديث البيانات».

وإنشائياً، أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة خلف المطيري أنه «جرى تخصيص أرض لإنشاء فرع جديد للتموين في قطعة 6 وذلك بعد أخذ الموافقة من المجلس البلدي ووزارة الشؤون، ليصبح بمساحة أكبر»، مشيرا إلى أن «المساحة الحالية لا تتجاوز 87 مترا مربعا وستصبح 600 متر إلى جانب عمل استراحات لكبار السن والنساء».

وأضاف «من إنجازاتنا ايضا تغيير السلم الكهربائي في السوق المركزي رقم 1 وسيجري خلال أسبوعين اختيار الشركة، إضافة إلى بدء العمل على تغيير التكييف المركزي في الأسواق المركزية».

وتسويقياً، ذكر رئيس لجنة المشتريات مشاري الفضلي «قمنا بعمل مهرجان شهري بالتزامن مع نزول الرواتب على أكثر من 150 سلعة وصنفا، وسيستمر بشكل دوري كل شهر لتخفيف الأعباء عن المساهمين والمستهلكين عموما، كما قدمنا باقة خصم خاصة لمساهمي العارضية من دايت سليم للحمية الغذائية وتعزيز النمط الغذائي السليم».

وعلى الصعيد الاجتماعي، بين أمين السر مبارك فهد بن غاطي أنه «سيتم تنظيم رحلة للشاليهات خلال الشهر الجاري بالاتفاق مع منتزه خليفة السياحي لمساهمي الجمعية بأقل الأسعار، وستنطلق الرحلة الخميس المقبل على أن يجري تنظيم حفل مسائي يوم الجمعة للمشاركين في الرحلة يشتمل على مسابقات ويجري خلاله توزيع الهدايا»، مضيفا «قمنا كذلك بتوفير الصف الأول من مظلات الجمعية لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، ووضعنا ماكينتي كاشير لهما في السوقين المركزيين، إضافة إلى توحيد أسعار الحلاقة في صالونات الرجال، وتعميم قائمة أسعار جديدة خدمة للمساهمين، ونقوم حاليا بالتفاوض مع شركات السياحة لتقديم عروض للمساهمين للسفر إلى الدول الأوروبية».

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0