0 تعليق
488 المشاهدات

شركة طيران تطلب من معاقا القفز للتأكد من إعاقته



 هل تخيلت يوما معاقا يعتمد على ساق صناعية يقوم بالقفز أو الركض؟، من المؤكد أن هذا الأمر مستحيلا ولم يخطر على بالك أبدا، ولكن هذا ما طلبته إحدى شركات الطيران من مسافر حتى تسمح له بالجلوس على مقاعد المعاقين.

 طلب طاقم طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الآسيوية من مسافر على متن الطائرة المنطلقة من العاصمة الصينية بكين، إلى مدينة سيول الكورية، القفز أو الركض حتى يتثنى لهم التأكد من أنه يملك ساقا صناعية، وبالتالي يسمحون له بالبقاء على كراسي المعاقين.

 وحاول المسافر تيم سيوارد، البالغ من العمر 31 عاما، من إقناعهم من أنه لا يمكنه القيام بما يطلبونه منه، وأنه بالفعل يملك ساقا صناعية إلا أنهم استمروا في الرفض، الأمر الذي دفعه للمطالبة بالحديث مع مدير الكابينة، ليتركوه ويعودا إليه بثلاثة حراس أجبروه على مغادرة المقعد والانتقال إلى مقعد آخر غير مخصص للمعاقين.

وبحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن تيم اضطر إلى بتر ساقه وهو في عمر الحادية عشر، حيث كان يعاني من مرض السرطان، وبالرغم من ذلك إلا أنه لم يستسلم لتلك الإعاقة ولم يسمح لها بأنه توقف استمتاعه بحياته، وبدأ في تعلم التزلج منذ أن كان لديه من العمر 20 عاما.


المصدر : الامارات نيوز

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0