0 تعليق
2118 المشاهدات

شيماء سبت.. «كبارنا تاج راسنا»



أشارت الفنانة البحرينية الشابة شيماء سبت  عن تحضيراتها لإطلاق المبادرة الخيرية «كبارنا تاج راسنا»، التي تنظمها جمعية «متواجدين» التطوعية الخيرية البحرينية التي تترأسها سبت، وذلك اليوم الثلاثاء الساعة التاسعة مساء في قاعة برستيج في النادي الأهلي في ممكة البحرين. وأشارت سبت إلى أن الحفل سيحضره عدد من الشيوخ وشخصيات فنية وإعلامية ورياضية، إلى جانب السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي، وسيدات ورجال أعمال، وكل فئات المجتمع، وتتخلله فقرات متنوعة ترفيهية وثقافية بهدف رسم الفرحة في قلوب كبار السن الذين سيقدمون وينظمون فقراته بأنفسهم، إضافة إلى تخصيص مكان للأسرة المنتجة ضمن الفعاليات.

رسالة اجتماعية
أضافت سبت أن الهدف من هذه الفعالية توصيل رسالة للمجتمع ودمج كبار السن معنا، وأنهم لا يزالون قادرين على العطاء، واننا بحاجة لهم أكثر من حاجتهم لنا، فنحن في هذا اليوم نقدم الفرحة لكل المسنين من خلال عمل خيري تطوعي سيحظى بتغطية إعلامية كبيرة، لافتة إلى ان الجمعية ستنظم فعاليات خيرية وتطوعية خلال الشهر الفضيل أو خلال الفترة اللاحقة.
حول مشاركاتها الدرامية الرمضانية، قالت سبت إنها شاركت في مسلسل «أصعب قرار» الذي يعرض لها حاليا عبر شاشة قناة روتانا خليجية، ويشاركها بطولته مجموعة من الفنانين بينهم تركي اليوسف، خالد سامي، مروة محمد، مريم الغامدي، ليلى السلمان، وهو من الأعمال التفاعلية وتجربة جديدة في العالم العربي، ويتكون من حلقات منفصلة بموضوعاتها الاجتماعية.
وكانت سبت قد شاركت أيضا في مسلسل «آخر المطاف» قصة وسيناريو وحوار محمد النشمي، إخراج سائد الهواري، وهو من بطولة مشاري البلام، سلمى سالم، عبدالله الطراروة، وقد عرض خلال الفترة الماضية وحقق أصداء جيدة من المتابعة.

 

المصدر : حافظ الشمرى \ القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0