0 تعليق
422 المشاهدات

انطلاق كأس السالم للرماية ذوي الاحتياجات الخاصة»اليوم



تنطلق صباح اليوم كأس المغفور له الشيخ علي صباح السالم السنوية للرماية حيث ستبدأ التدريبات الرسمية من الساعة التاسعة صباحا لرماة وراميات التراب والسكيت والدبل تراب لفئة «الرجال والسيدات والناشئين ومدرسة الرماية وستكون الرماية على (75 طبقا) أما تدريبات الدبل تراب فستكون الرماية على (150 طبقا) كما تتواصل التدريبات الرسمية لرماة وراميات أسلحة الرصاص من الساعة السادسة مساء لفئة «السيدات الناشئات مدرسة الرماية ذوي الاحتياجات الخاصة» وتعتبر هذه التدريبات بمنزلة التجهيز الأخير لخوض مسابقات الكأس.
وقال حمد الرويسان رئيس حكام الخرطوش إن قسم حكام الخرطوش أنهى الاستعدادات لتنظيم هذا الحدث المتميز بالصورة التي تناسب هذه الكأس مضيفا، أنه تم استكمال تسجيل رماة وراميات الخرطوش في رماية (تراب – سكيت – دبل تراب). بدوره، قال بدر التناك رئيس حكام أسلحة الرصاص ان قسم حكام الرصاص قد أنهى الاستعدادات الخاصة بعد أن تم وضع الجدول الزمني للتدريبات والمسابقات بإدارة 20 حكما وطنيا دوليا.

من جهتها، أعربت الرامية مريم ارزوقي رامية البندقية ضغط الهواء عن سعادتها لمشاركتها في البطولة بدوره، قال الرامي الواعد محمد عبدالرحمن رامي البندقية ضغط الهواء أنه سعيد بالمشاركة في هذه الكأس الغالية والذي يطمح لإحرازه هو المركز الأول ولقب الكأس.

من جهته، عبر الرامي طلال الرشيدي رامي التراب عن سعادته للمشاركة وقال إنني أتطلع لإحراز لقب الكأس رغم أن المنافسة ستكون قوية. من جهته، أكد الرامي محمد الهاملي على جاهزيته لخوض البطولة وقال ان المشاركة ستكون قوية بين رماة وراميات النادي خصوصا مع ظهور الناشئين المتميزين.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0