0 تعليق
828 المشاهدات

عرض الدمى المسرحي كوكب الألوان للأطفال الصم



[B]
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير رعد بن زيد
تقوم جمعية " كتابي كتابك لثقافة الطفل والأسرة " وفرقة مسرح دمى العربة بإقامة عرض الدمى المسرحي كوكب الألوان و المقدم خصيصاً للأطفال الصم. حيث تم إعداد العرض المسرحي لينسجم مع احتياجات الأطفال الصم، بتوفير فريق من المتخصصين بلغة الإشارة سيقومون بترجمة المسرحية إلى لغة الإشارة على المسرح بأسلوب شيق وجذاب للأطفال، حيث تم عقد ورشة تدريبية للمختصين ومترجمي لغة الإشارة لتطوير مهاراتهم ودمجها في مفردات الأداء المسرحي.

حيث تم توجيه دعوات رسمية إلى كافة المدارس والجمعيات والمؤسسات المهتمة برعاية الأطفال الصم من كافة المحافظات ليتسنى لأكبر عدد من الأطفال الصم الحضور والاستمتاع بالعرض.
وسيتم استقبال الأطفال الصم وتنظيم جلوسهم من قبل فريق من متطوعي جمعية " كتابي كتابك " مُدربين على لغة الإشارة واستقبالهم بما يليق بهم وفريق من الفنانين للرسم على وجوههم وإدخال الفرح إلى قلوبهم.

العرض المسرحي سيكون في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس الموافق 19 أيار2011 على المسرح الرئيسي في المركز الثقافي الملكي.

فرقة مسرح دمى العربة للفنان صلاح الحوراني مختصة في تربية وتعليم الاطفال على حقوق الانسان، شرعت مؤخراً في تجربتها الجديدة بتوظيف المسرح التقليدي لمخاطبة الاطفال الصم.علماً بأن المسرحية من إخراج صلاح الحوراني وتأليف خالد الطريفي بطولة كل من الفنانين الكبار زهير النوباني ونادرة عمران دوواد جلاجل وناريمان عبد الكريم

علماً بأن جمعية كتابي كتابك لثقافة الطفل والأسرة، وتُعني بتشجيع الأطفال على القراءة بتوفير الكتب لهم وإنشاء المكتبات العامة للأطفال والناشئين في المناطق النائية والأقل حظا،ً وإقامة فعاليات وأنشطة تعليمية وترفيهية في عمان والمحافظات الأخرى.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0