0 تعليق
564 المشاهدات

بطولة مصطفى كرم للرماية تنطلق اليوم بمشاركه رماة من نادي الكويتي للمعاقين



تنطلق اليوم الخميس في الخامسة والنصف مساء المسابقات التمهيدية لرماية المسدس والبندقية 10م وتبدأ التصفيات النهائية فى السابعة والنصف مساء حيث يعلن بعد انتهاء هذه المسابقات أبطال كأس شركة مصطفي كرم وأولاده لفئة العمومي والناشئين.
ويشارك في البطولة رماة النادي والاتحاد الرياضي للحرس الوطني ورماة النادي الكويتي للمعاقين، الذي أنهوا استعداداتهم للمشاركة في كأس شركة مصطفي كرم وأولاده للتجارة العامة والمقاولات لفئة العمومي والناشئين.
بدوره أثنى محمد الغربه أمين السر المساعد بنادي الرماية على مجهودات مصطفي كرم رئيس مجلس إدارة شركة مصطفي كرم وأولاده لما يقدمه لأبنائه أبطال الرماية من دعم مادي ومعنوي كبير متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الرماة والراميات المشاركين في البطولة ، كما قدم شكره إلى محمد كرم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرماية لما يبذله من عطاء غير محدود من اجل استمرارية انجازات الرماية على المستوي الدولي والاولمبي والقاري .

الداهش : أتوقع نتائج متميزة

من جهته قال سالم الداهش نائب المدير الفني لأسلحة الرصاص أن كأس شركة مصطفي كرم وأولاده للتجارة العامة والمقاولات عزيزة على جميع منتسبي رياضة الرماية الكويتية ، وأضاف بأن إدارة أسلحة الرصاص قامت بعمل كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالميادين ووضع جداول التدريبات والمسابقات وتوقع تحقيق أرقام ونتائج متميزة في مسابقات الكأس. واضاف ان رماة الرصاص المشاركين في البطولة يحظون بكل الدعم والتقدير من قبل مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي وخاصة الرماة الناشئين الذين يبذلون الجهد لتحطيم ارقامهم المحلية .
وقال الداهش بأنه تم استكمال تسجيل رماة وراميات أسلحة الرصاص وقد بلغ عددهم ( 85 ) رامي ورامية في كافة المسابقات وتوقع الداهش ان تكون المنافسة قوية بين المشاركين في مسابقات البطولة خصوصاً مع ظهور العديد من الناشئين المتميزين الذين ظهروا خلال الموسم السابق .
الشمري : الحكام جاهزون

وقال عبد الله البركات رئيس حكام اسلحة الرصاص بأن حكام البطولة جاهزون لإدارة مسابقات شركة مصطفي كرم وأولاده وان جميع الحكام من الكوادر الوطنية وحاصلين على اعلي شهادات التحكيم الدولية في رماية اسلحة الرصاص ولذلك فإنه يتوقع ادارة جيده من حكامنا لهذه المسابقات ، وأكد الشمري بأنه قد تم عمل كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بتسجيل النتائج ،متمنيا التوفيق والنجاح لجميع المشاركين بتحقيق انجازات متميزة من اجل رفعة رياضة الرماية الكويتية . واثني الشمري على الدور الكبير الذي يقوم به رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي من اجل الارتقاء بفريق التحكيم الوطني الكويتي من خلال استمرارية الدورات التدريبية فى التحكيم تحت إشراف الاتحاد الدولي لرياضة الرماية وبمشاركة نخبة متميزة من المحاضرين الدوليين.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0