0 تعليق
503 المشاهدات

ماكدونالدز و BOCA جونيورز الكويت يقيمان اليوم الرياضي الثاني لذوي الإحتياجات الخاصة



للسنة الثانية على التوالي نظم ماكدونالدز الكويت و أكاديمية BOCA جونيورز لكرة القدم يوماً رياضياً لذوي الإحتياجات الخاصة في ملعب أكاديمية BOCA جونيورز لكرة القدم في نادي السالمية الرياضي. بالمشاركة مع مدرسة التعليم النموذجي شارك 280 طفلاً من ذوي الإحتياجات الخاصة وأفراد أسرهم في يوم ملئ بالعديد من النشاطات الرياضية والألعاب الممتعة .

وقد شارك الأطفال في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية بجو من التنافس الودي، ومحاطين بتشجيع الأهل والأصدقاء. وفي نهاية اليوم حصل كل طفل شارك في اليوم الرياضي على ميدالية ذهبية تكريماً لمساهمتهم في الأنشطة المتعددة،.

” ماكدونالدز الكويت ملتزم بالتشجيع على اتباع نظام صحي ومتوازن، وبالتأكيد الرياضة هي جزء هام جداُ من هذا النظام . وبإقامتنا لفعاليات كهذا اليوم الرياضي، نأمل على تشجيع أفراد المجتمع على جعل الرياضة والحركة البدنية جزء دائم في حياتهم.” قال عادل فهمي، مدير التسويق في ماكدونالدز الكويت. “وكبرهان على مدى التزامنا بإتباع نظام حياة صحي، بدأنا اليوم الرياضي بتقديم وجبة فطور من ماكدونالدز للأطفال لتوفيرهم بالطاقة الضرورية ليوم ملئ بالنشاط والحركة.”

ويأتي هذا اليوم الرياضي ضمن الأنشطة التي يتم تنظيمها تحت شعار تحالف “يلو” ، الذي هو شراكة ما بين ماكدونالدز الكويت و أكاديمية BOCA جونيورز لكرة القدم،. والتحالف الذي أصبح الان في عامه الثاني، يسعى الى تشجيع الأطفال لتبني أسلوب حياة صحي وملئ بالحركة، بالإضافة الى تركيزه على تقريب أفراد الأسرة من خلال العشق المشترك لكرة القدم.

و قد قال روبن لينيرو، الشريك الإداري لأكاديمية BOCA جونيورز الكويت: “من حق كل طفل أن يحس بالمتعة التي تأتي من الرياضة والنشاط الجسدي. هذه المتعة تساعد على تقريب أفراد الأسرة والمجتمع من بعضهم البعض. وقد كان هذا اليوم الرياضي تجربة لا تنسى بالنسبة الى هؤلاء الأطفال، ونحن ننظر بترقب الى مزيدمن النشاطات والفعاليات من هذ ا النوع في السنوات القادمة”.

تقوم ماكدونالدز الكويت بدعم البرامج الرياضية المحلية للشباب كما ترعى المسابقات الرياضية الكبرى و تشجع أفراد المجتمع على إتباع نمط حياة متوازن ملىء بالنشاط و الحيوية. و ماكدونالدز راعية للحركة الأولمبية منذ 40 عاماً، و هي أيضاً الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم منذ عام 1994 في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0