0 تعليق
736 المشاهدات

150 مشاركاً في يوم داو الرياضي للمراكز التطوعية



[B]نظم مركز لوذان لانجازات الشباب (لوياك) يوما رياضيا تحت عنوان «يوم رياضي داو الرياضي للمراكز التطوعية» نسبة الى شركة داو للكيماويات الراعية للبرنامج أقيم اليوم الرياضي في ملاعب حسن أبل بالدسمة. واشترك فيه ما يقارب 150 مشاركا من مراكز دور الرعاية وذوي الاحتياجات الخاصة والتي ضمت مركز عبير ومركز الكويت للتوحد ومركز الخرافي لأنشطة المعاقين ومركز الداون سيندروم وجمعية رعاية المعاقين وذلك بمشاركة أطفال لجنة الارادة والطموح بـ «لوياك» وبحضور رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في «لوياك» فارعة السقاف وممثل شركة داو للكيماويات ومدير العلاقات العامة والعلاقات الحكومية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جاريث جير. وتخلل اليوم الرياضي كلمة ألقتها السقاف رحبت فيها بمدير العلاقات الحكومية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة داو للكيماويات جاريث جير.

وأعربت عن سعادتها بالمساهمة ولو بقدر بسيط في رسم البسمة على وجوه بعض فئات المجتمع التي لم يكن لها وافر من الحظ في الصحة البدنية التي يتمتع بها الآخرون. وزادت: انني على يقين بأنكم جميعا تشاركونني هذا الاحساس الرائع الذي لا يضاهيه احساس ومن كان يعتقد اننا اليوم نقف في موقف المعطي وان اخواننا واخواتنا ذوي الاحتياجات الخاصة هم الجانب المتلقي فهو مخطئ، فكلانا يعطي الآخر وبقدر ما نحن نساهم في رسم الابتسامة بقدر ما نأخذ من هذا العطاء الشعور الفائض بالسعادة.

ومن جهته، أكد جاريث جير ان المهرجان جميل جدا وان شركة داو تحب دائما ان تساهم في تقدم المجتمعات التي تعمل فيها، وزاد نحن نؤمن بأن نجاح شركاتنا مرتبط بنجاح المجتمعات وتقدمها، ونؤمن بمهمة «لوياك» وأهدافها في تنمية قدرات الشباب ونعتقد ان «لوياك» كان له دور مهم في دفع عجلة التقدم في الكويت. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3367 0
خالد العرافة
2017/07/05 4023 0