0 تعليق
537 المشاهدات

نادي الثقة ونادي موظفي حكومة الشارقة ينظمان بطولة خماسيات كرة القدم



[B]
ينظم نادي الثقة للمعاقين بالتعاون مع نادي موظفي حكومة الشارقة بطولة خماسيات كرة القدم التي تجمع اعضاء نادي الثقة مع موظفي حكومة الشارقة خلال الفترة من 22 الى 26 مايو الجاري.

وتشارك في البطولة ثماني فريق تمثل دائرة الموارد البشرية ومؤسسة الشارقة للإعلام وبلدية مدينة الشارقة ودائرة الثقافة والإعلام ودائرة التخطيط والمساحة ودائرة التنمية الإقتصادية وهيئة كهرباء ومياه الشارقة ودائرة الخدمات الإجتماعية.

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب ويتكون كل فريق من لاعبين من الموظفين ولاعبين من فئة الإعاقة الذهنية ولاعب واحد من فئة الإعاقة السمعية.

وأكد طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة أن الهدف من البطولة هو دمج لاعبي النادي من ذوي الإعاقة مع إخوانهم من غير المعاقين في جو تنافسي أسري مشيرا الى أن البطولة هى إحدى ثمار التعاون بين الناديين لدمج المعاقين في المجتمع وهو ما يعتبر هدفا إستراتيجيا لنادي الثقة ويشمل عدة جوانب سواء على المستوى الرياضي او الثقافي او الاجتماعي.

وتقام المباراة الافتتاحية مساء الأحد القادم بين فريقي الموارد البشرية ومؤسسة الشارقة للإعلام بينما يقام اللقاء الثاني بين فريقي التخطيط والمساحة ودائرة التنمية الاقتصادية.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0