0 تعليق
2111 المشاهدات

اليتامى يشيد بالإنجازات المميزة للاعب الكويتي طارق القلاف



اشاد الوكيل المساعد في وزارة الدولة لشؤون الشباب يوسف اليتامى اليوم بالانجازات المميزة للاعب المبارزة الكويتي طارق القلاف باحرازه ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة فرجينيا الدولية لمبارزة ذوي الاحتياجات الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية مؤخرا.
وقال اليتامى في تصريح صحافي عقب استقباله للقلاف ممثلا لوزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان وزارة الشباب بتعليمات من الشيخ سلمان حريصة على تذليل كل الصعوبات التي تواجه ابطال الكويت المميزين المشاركين في الملتقيات والمحافل الكبرى لرفع اسم الكويت عالميا.
ونوه بالبطولات العديدة التي حققها القلاف في مشاركاته الخارجية مهنئا اياه على انجازه المستحق ومحافظته على لقب افضل لاعب لهذه اللعبة في الولايات المتحدة للمرة الثامنة على التوالي.
واضاف ان اي فوز يحققه اللاعبون الكويتيون في المحافل الدولية يعود ايجابا على تطور الرياضة الكويتية ووصولها الى العالمية.
من جانبه قال اللاعب القلاف في تصريح مماثل ان فوزه في هذه البطولة واختياره افضل لاعب فيها جاء بعد تحقيقه لقب بطولات الفردي في اسلحة (السابر) و(الفلوريه) و(الايبيه) وهي جميع الاسلحة المعتمدة في لعبة المبارزة مهديا انجازه للقيادة السياسية في البلاد والشعب الكويتي الكريم.
واكد القلاف انه سيسعى الى تحقيق انجازات مماثلة في البطولات المقبلة مقدما شكره العميق لكل من سانده في تحقيق هذا الفوز الكبير من مؤسسات الدولة ومن القطاع الخاص.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0