0 تعليق
519 المشاهدات

” التصلب العصبي” زارة هيئة ذوي الإعاقة وألتقت المسؤولين فيها



قام رئيس جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية منى المصيريعي ونائبها يوسف الكندري بزيارة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة وألتقوا بنائب المدير العام عصام حيدر والاستشاري د. علي السنوسي ومراقب الخدمات النفسية والإجتماعية العنود الوزان.
وتطرق الاجتماع للعديد من القضايا التي يحتاجها ذوي الإعاقة والتركيز على تذليل كافة العقبات التي تواجهم، وساد اللقاء أجواء من التفاؤل حيث أبدى نائب المدير العام لشؤون ذوي الإعاقة اهتماماً بجميع ذوي الإعاقة وتبسيط كافة الاجراءات ومعالجة كافة السلبيات، وقال أن الهيئة لن تبخل بتقديم كافة خدماتها وتذليل كل العقبات والصعوبات التي قد تعترض طريق تقدم ذوي الإعاقة وتطورهم واندماجهم في المجتمع.
من جانبها أكدت العنود الوزان حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات لذوي الإعاقة وأهاليهم ومتابعة معاملاتهم وانجازها بأقصى سرعة، لافتاً إلى أن الهيئة تعمل على فترتين صباحية ومسائية لإنجاز المعاملات بالسرعة الممكنة.
وقال رئيس جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية منى المصيريعي أن الجهود المبذولة من قبل المسؤولين والموظفين بالهيئة محل تقدير واعتزاز، مشيدة بتطبيق العديد من مواد القانون ٨ / ٢٠١٠ الذي عزز مكانة الكويت اقليمياً ودولياً في مجال حقوق الإنسان.
وبدوره أشاد نائب رئيس جمعية التصلب العصبي الكويتية يوسف الكندري بنتائج الاجتماع، مبدياً تفاؤله بتطوير الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، خاصة مع اقتراب انتقال الهيئة العامة لذوي الإعاقة إلى مبناها الجديد في منطقة حولي.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0