0 تعليق
644 المشاهدات

هدى الخالدي: المعاقين لهم الحق في اظهار الصورة المشرفة للكويت من خلال ما يمتلكونه من الارادة والعزيمة



اكدت جهات مشاركة في معرض (الاستقلال 53) الذي افتتح هنا اليوم بمناسبة احتفالات البلاد بالاعياد الوطنية حرصها على المشاركة في مثل هذه المعارض التي تتيح لها الفرصة لمشاركة المجتمع في جميع مناسباته واطلاعه على دورها والمهام التي تقوم بها.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بجمعية الهلال الاحمر الكويتي خالد الزيد ان الجمعية حريصة على المشاركه سنويا في معرض الاستقلال لتوضيح دور الهلال الاحمر في عمليات الاغاثة في الدول المنكوبة.

واوضح ان الجمعية تشارك بهذا المعرض مشاركة للمجتمع الكويتي في الاحتفال بالاعياد الوطنية وعرض المساهمات التي قدمتها محليا وخارجيا للتأكيد على دور الهلال الاحمر الكويتي في العمل الانساني وحرصها على اظهار الوجه المشرق من العمل التطوعي الكويتي.

من جهتها قالت العضوة في جمعية اولياء امور المعاقين هدى الخالدي ان الجمعية حرصت على المشاركة في المعرض لاشراك ابنائها المعاقين في هذه الفعالية لدمجهم في المجتمع باعتبارهم جزء لا يتجزأ منه.

وبينت ان الجمعية تشارك بقسم التراث الكويتي القديم حيث ارتدى الابناء المعاقين الزي الكويتي التقليدي كنوع من المشاركة في احياء الاعياد الوطنية علاوة على توزيع الكتيبات التي توضح انشطة الجمعية على مدار العام.

واشارت الى ان المعاقين لهم الحق في اظهار الصورة المشرفة للكويت من خلال ما يمتلكونه من الارادة والعزيمة الامر الذي يجعلهم ينجزون المستحيل.

يذكر ان معرض الاستقلال 53 الذي بدأ اليوم سيستمر لمدة اسبوع في ارض المعارض الدولية بمنطقة مشرف ويشارك به العديد من الجهات الحكومية والاهلية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0