0 تعليق
359 المشاهدات

جمعية الإصلاح أقامت ماراثونها الأول للأيتام



تماشياً مع احتفالات جمعية الإصلاح الاجتماعي بالأيام الوطنية، أقامت الجمعية ماراثونا للأيتام، شارك به عدد 80 يتيما، وأقيمت الفعاليات بمنطقة الجهراء، برعاية ودعم معهد الإصلاح الصحي.
وفي هذا السياق، قال رئيس لجنة الجهراء للزكاة والخيرات والمشرف العام على الماراثون بالجمعية عبدالله العجمي: إن الماراثون كان فرصة طيبة لإدخال السرور ورسم البسمة على وجوه الأيتام، ففي أوج الاحتفالات، وتلك الأفراح، حرصت جمعية الإصلاح على أن تعد للأيتام برنامجا مميزا شمل الماراثون، والنطاطيات ورسم الوجوه، والشخصيات المرحة، وغيرها من الفقرات الترفيهية والترويحية، والمسابقات الثقافية، التي لاقت استحسان وإعجاب الأيتام، وارتفعت أكف الضراعة لله جل وعلا، من أمهات الأيتام، بأن يحفظ الكويت أميرا وحكومة وشعبا، وأن يديم عليها خيرها وعزها وأمنها وأمانها وسائر بلاد المسلمين.

وتابع: تقوم جمعية الإصلاح الاجتماعي بدور ريادي ومميز تجاه الرعاية والاهتمام بفئة الأيتام داخل وخارج الكويت، من خلال المتابعة الجيدة لهم، ومساعدتهم وتذليل الصعاب التي تواجههم وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية، وذلك من خلال فريق عمل مميز بالجمعية، يهتم بالزيارات الميدانية للأيتام.

وقال العجمي: نحرص على أن نقدم للكافل تقريرا كاملا وشاملا عن اليتيم، يوضح من خلاله حالته الدراسية والصحية، ويعد بمثابة قاعدة بيانات ونقدمها للكافل، حتى يسهل عليه التواصل مع اليتيم، والاطمئنان عليه وزيارته وتفقد حاله عن كثب. واختتم العجمي حديثه مثمنا تعاون أهل الخير مع أنشطة جمعية الإصلاح، ومشاريعها الخيرية الهادفة نحو خدمة الإسلام والمسلمين.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0