0 تعليق
611 المشاهدات

سلطان بن ناصر يُكرّم دهانات الجزيرة لرعايتها معرضاً لموهوبي الاحتياجات الخاصّة



[B]
كرَّم الأمير سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود شركة دهانات الجزيرة بعد رعايتها المعرض التشكيلي الخامس للأطفال الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد قام الأمير سلطان بن ناصر بتلوين إحدى اللوحات بدهانات الجزيرة تعبيراً عن مشاركته للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في هذا المعرض، مبدياً سعادته بهذه المشاركة التي جاءت ابتهاجاً بما أنتجوه من أعمال فنية. متمنياً من الجميع دعم هذه الفئة، التي وصفها بالعزيزة على قلوبنا، للاندماج في المجتمع.

وكان الأمير سلطان بن ناصر قد استهل افتتاح المعرض بقصّ الشريط الحريري، وتجوّل على لوحاته التي أبدعتها الأنامل الصغيرة من 20 مركزاً وجمعية تهتم بشؤون الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة جدة بتنظيم مرسم المبدعين.

وبدوره قال المدير العام لشركة دهانات الجزيرة عبد الله بن سعود الرميح إن رعاية الشركة للمعرض التشكيلي الخامس تكرّس علاقتنا الوطيدة بأطفال بلدنا ذوي الاحتياجات الخاصة.

مشيراً إلى أن هذه العلاقة ممتدة منذ سنوات عدة خلت، وبدأت من مدينة أبها جنوب السعودية.

ورأى أن من الواجب على مختلف مؤسسات المجتمع وفعالياته الإسهام في تقديم سبل الدعم لهم كافة وما يحتاجون إليه من رعاية لا نظير لها.

معرباً عن خالص الشكر والتقدير للأمير سلطان بن ناصر لتكريمه دهانات الجزيرة لنهوضها برعاية هذا المعرض رسمياً.

وقد تشرّف باستلام درع التكريم سعد عبد الرحمن الشهري مدير الشؤون الإدارية، ممثّلاً عن الشركة، كما استلم سامر محمد العمري مدير الدعاية والإعلان درعاً تذكاريةً بهذه المناسبة، وألقى كلمة أكّد فيها حرص دهانات الجزيرة على دعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة إسهاماً في تشجيعهم ورفع معنوياتهم. مبيناً أن الشركة وزّعت كتيّباً على المراكز والجمعيات المشاركة في المعرض، تضمّن العديد من الرسومات المفرّغة والمحببة للأطفال التي تولوا تلوينها بأنفسهم في سعي لتنمية قدراتهم ومهاراتهم في التلوين. مشيراً إلى أن مشاركات دهانات الجزيرة التفاعلية هي جزء من مسؤوليتها الاجتماعية بوصفها شركة وطنية تصبو لنمو المجتمع وازدهار

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0