0 تعليق
414 المشاهدات

جمعية الإصلاح نظمت برنامجاً مميزاً لدور الرعاية ضمن فعاليات «أحبك يا وطن»



تفعيلا لدورها الرائد في العمل الخيري والمجتمعي وفي اطار مشاركتها في احتفالات الكويت الوطنية، تواصل جمعية الاصلاح الاجتماعي برنامجها وانشطتها الاحتفالية تحت شعار «احبك يا وطن» حيث اقامت برنامجا احتفاليا خاصا بقطاع الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون تضمن الكثير من المسابقات والفعاليات لغرس مفهوم حب الوطن وواجبنا تجاهه للمساهمة في النهضة والتنمية الشاملة لبناء الانسان الكويتي.

وفي هذا السياق قال د.عيسى ناصر الظفيري رئيس قطاع الدعوة والتثقيف الشرعي بجمعية الاصلاح الاجتماعي اننا في هذه الايام الوطنية ومن خلال هذه البرامج نسعى الى التذكير بمعان اسلامية اصيلة كالوفاء والاحترام والتقدير والتزاور في الله وادخال السرور على الاخرين.

وبين ان هذا البرنامج شمل مراحل عمرية مختلفة حيث تم تنظيم برنامج لدار رعاية المسنين تضمن ديوانية الرعيل الاول ولقاء مع الداعية الاسلامي احمد القطان.

واضاف انه تم كذلك تنظيم برنامج لدار الحضانة العائلية ودار ضيافة الفتيان ودار ذوي الاحتياجات الخاصة تضمن الكثير من المسابقات والقصص المفيدة ولقاءات حوارية مع كوكبة من الشخصيات التربوية منهم خالد مال الله، فوزي سعيد، عبدالرحيم السرحان ومحمد المزيني.

واشار الى انه تم توزيع «اعلام، اوشحة، كابات» عليها كلمات وشعارات من القلب لبلادنا الحبيبة الكويت، كما تم توزيع جوائز لجميع المشاركين.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0