0 تعليق
1011 المشاهدات

مشاركه رماه نادى المعاقين ببطوله كأس المغفور له الشيخ عبدالله المبارك



تنطلق اليوم بطولة كأس المغفور له الشيخ عبدالله المبارك في نادي الرماية بمسابقة الرمايات الأولمبية (السكيت التراب الدبل تراب المسدس والبندقية الهوائية 10م) لفئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات ومدرسة الرماية ورماة نادي المعاقين في رماية أسلحة الرصاص.
وقال عيسى بوطيبان أمين الصندوق بنادي الرماية إن مجلس إدارة النادي يحرص على إدراج كأس المغفور له الشيخ عبدالله المبارك ضمن برنامج نشاطه المحلي سنويا وهي منذ انطلاقتها تشهد مشاركة كبيرة من قبل رماة وراميات النادي والاتحاد الرياضي للحرس الوطني وتتحلى بروح المنافسة الشريفة.

وأضاف بلغ عدد المشاركين في البطولة ما يقارب الـ 120 راميا ورامية، لاسيما أن البطولة محطة استعداد لمنتخباتنا الوطنية لخوض مسابقات البطولة الغالية والتي تحمل اسم صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد السنوية الكبرى الثالثة للرماية والتي يسعد النادي بتنظيمها خلال الفترة من 7 إلى 16 مارس المقبل.

وأكد بوطيبان أن الرماية تعتز بتنظيم هذه الكأس كونها تحمل اسم أحد رجال الكويت المخلصين الذين بذلوا من أجلها الغالي والنفيس في سبيل تقدمها وازدهارها، وليستذكر الأبناء ما قدمه المغفور له من مساهمات كبيرة في نهضة الكويت الحديثة، بجانب اهتمامه الكبير وتشجيعه للنشاط الرياضي، وإنه لمن حسن الطالع أن تتزامن الكأس مع احتفالات بلدنا الغالي بالعيد الوطني وعيد التحرير.

وتابع بوطيبان انه يتوقع أن تكون جميع المسابقات قوية لأنها ستجمع بين عناصر الخبرة والإنجازات وعناصر الشباب والطموح، ويتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 1821 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2226 0
خالد العرافة
2017/07/05 2965 0