0 تعليق
438 المشاهدات

يوم رياضي لطلاب تقنية دبي في نادي الثقة للمعاقين



[B]استضاف نادي الثقة للمعاقين بالشارقة وفدا من طلاب كلية التقنية بدبي في إطار برامج النادي التي تهدف إلى التواصل مع جميع فئات المجتمع من أجل دمج المعاق بالمجتمع.

والتقى الوفد عبد الغفور الرئيسي عضو مجلس إدارة النادي نائب رئيس لجنة الثقافة وتنمية المجتمع والذي قدم نبذه عن تاريخ وإنجازات النادي كما وجه الشكر إلى طلاب كلية التقنية لدبي مشيدا بمثل هذه الزيارات والتي بدورها تزيد من دمج أعضاء النادي بالمجتمع.

وأشار الرئيسي إلى أن إدارة النادي تسعى إلى جذب كافة فئات المجتمع من التوعية بقضايا الإعاقة ونشر الوعي بكيفية التعامل مع ذوي الإعاقة.

وشارك الضيوف أعضاء النادي من ذوي الإعاقة أنشطتهم الرياضية وتنافسوا معهم في مباراة لكرة السلة.. وتجول الوفد بمرافق النادي وتعرفوا على أهم الأقسام بالنادي من ملاعب خارجية وصالة الألعاب الرياضية والمسبح والمكنية ووحدات العلاج الطبيعي وصالة اللياقة البدنية.. كما شاهد الضيوف فيلما تعريفيا عن مشاركة أبطال النادي في البطولات الدولية.

ووجه الوفد الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وإتاحة الفرصة لهم للتعرف على هذا العالم المليء بالإرادة والتحدي وكذلك التعرف على أبطال كسروا بإرادتهم كافة الصعوبات واستطاعوا من خلال إعاقتهم رفع علم الدولة في كافة المحافل العالمية.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0