0 تعليق
405 المشاهدات

تخصيص جزء من ريع «مهرجان التذوق» لصالح مرضى التوحد



في إطار دعمه لمشروعات الشباب الكويتي رعى بنك بوبيان مهرجان التذوق من بوبيان والذي نظمه بالتعاون مع شركة كويت كونسيرج وسط حضور كبير ومشاركة أكثر من 14 من الشباب الكويتي المتخصصين في الطهي وإعداد الأطعمة المختلفة حيث تم تخصيص جزء من ريع المهرجان لصالح مرضى التوحد.
وحضر المهرجان نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي عادل عبدالوهاب الماجد والذي اكد على ان بنك بوبيان لديه تصور واقعي للمساهمة الحقيقية في دعم المشروعات الشبابية فاتحا المجال للبنوك والشركات الأخرى للقيام بنفس الدور ودعم مشاريع الشباب من الناحية التسويقية.

وأكد أهمية دعم مشروعات الشباب في الجانب التسويقي على أساس توفير وسائل للترويج وتسويق منتجات وخدمات مشروعات الشباب من خلال تنظيم فعاليات وأنشطة مشتركة بين البنك وبين الشركة.

كما يمكن للشركة الدخول ضمن قائمة الموردين الذين يتعامل معهم البنك ومنح عملاء البنك خدمات وعروض مميزة في حال الشراء من الشركة التي ستوضع ضمن الدليل الخاص بمزايا عملاء بنك بوبيان في التعامل مع الشركات الصغيرة بالإضافة الى الدورات التدريبية وورش العمل التي سينظمها البنك الخاصة بالتسويق وكذلك الترويج لمنتجات وخدمات الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك.

وأضاف أن البنك ينوي دعم العديد من المشاريع المستقبلية حيث ان هناك أولوية للمشروعات التي يقوم على تملكها وادارتها شباب كويتي (بمعنى التفرغ الكامل) والتي تقدم أفكارا جديدة كما يجب أن تكون حديثة النشأة.

وتضمن مهرجان التذوق من بوبيان الذي أقيم في فندق الريجنسي عروضا مختلفة لعدد من ابرز الطهاة الشباب الكويتيين والذين قدموا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المختلفة والتى لاقت استحسان الحضور واشادتهم بما يقوم به الشباب الكويتي الذي فتح آفاقا لعمله الخاص بعيدا عن الروتين الوظيفي.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0