0 تعليق
503 المشاهدات

سمو أمير البلاد يستقبل مجلس أمناء (رحلة الأمل)



استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله نائب رئيس مجلس أمناء رحلة الأمل فيصل محمد الحجي والسادة أعضاء المجلس حيث اطلعوا سموه على الاستعدادات الأخيرة لبدء (رحلة الأمل) والتي تحمل رسالة إنسانية للعالم للاهتمام بفئة المعاقين ذهنيا شاكرين سموه رعاه الله لدعمه الأبوي المتواصل.
وتمنى سموه حفظه الله لهم التوفيق والنجاح في عملهم الإنساني بما يعكس اهتمام دولة الكويت بهذه الفئة من أبنائها.
وقال نائب رئيس مجلس أمناء رحلة الأمل فيصل محمد الحجي في تصريحات عقب اللقاء “تشرفت وزملائي أعضاء مجلس الأمناء لرحلة الأمل بمقابلة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وتطرقنا خلال اللقاء الى المرحلة الأخيرة لرحلة الأمل التي سوف تبحر يوم الخميس في تمام الساعة 12 من المارينا مول لبدء رحلتها التي سوف تمر على 19 دولة و39 ميناء وسوف تستمر حوالي سبعة اشهر”.
واضاف ان الرحلة ستنقل إلى العالم اجمع رسالة محبة وسلام من الكويت البلد الصغير بحجمه والكبير بدوره اضافة الى ابراز اهتمام الكويت وشعبها بذوي الاحتياجات الخاصة.
واعرب عن تقديره لدعم ومساندة سمو امير البلاد لهذه الرحلة وكذلك لجميع مؤسسات الدولة التي لم تدخر جهدا في تقديم المساعدات المطلوبة لضمان نجاح رسالة الرحلة.
من جانبه تقدم خالد بادي الدوسري وهو احد المشاركين برحلة الامل بالشكر الى سمو امير البلاد على دعمه المتواصل لهذه الرحلة الإنسانية التي تحظى بدعم سموه.
واكد الدوسري الحرص على رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية ولفت انتباه العالم اجمع لفئة المعاقين ذهنيا.
بدوره اعرب مشعل جاسم الرشيد البدر (مشارك برحلة الأمل) عن شكره وتقديره لسمو امير البلاد وسمو ولي العهد على دعمهم لهذه الرحلة كما شكر جميع القائمين على الرحلة على كل ما بذلوه لتحقيق “طموحنا نحن أصحاب فئة المعاقين ذهنيا”.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0