0 تعليق
997 المشاهدات

العتيبي كرّم اللاعبين المميزين في نادي المعاقين



‏كرم رجل الأعمال بدر العتيبي اللاعبين المتميزين من نادي المعاقين الذين حققوا نتائج لافتة خليجيا ودوليا حيث أقيم الحفل في كلية الآداب بكيفان.
ونال هذا التكريم استحسان جميع اللاعبين الحاضرين في مبادرة طيبة أقامت لجنة ذوي الإعاقة بجامعة الكويت ونادي المعاقين حفلا تكريميا برعاية وحضور رجل الأعمال بدر العتيبي لأبطال النادي الذين حققوا انتصارات لافتة للكويت رياضيا، وهم: حمد العدواني واحمد المطيري ومحمد غريب وسارة المطيري وبحضور الشيخة شيخة العبدالله الرئيس الفخري لنادي المعاقين ونائب رئيس النادي نائب رئيس لجنة المعاقين بالجامعة منصور السرهيد وأمين سر عام النادي عبدالله العازمي والمدير الإداري بجامعة الكويت بكيفان نواف العتيبي.

وأكد راعي الحفل بدر العتيبي على اعتزازه بهؤلاء الأبطال الذين رسموا العديد من الإنجازات الرياضية وهذا التكريم أقل شيء نقوم به فهم يستحقون الكثير وطالب بتكريمهم ودعمهم كونهم يبدعون ويتألقون دائما في البطولات الرياضية، مثمنا جهودهم القيمة والكبيرة لرفع اسم دولتهم وناديهم.

من جهتها، فقد عبرت الشيخة شيخة العبدالله عن شكرها لرجل الأعمال بدر محمد العتيبي على هذه المبادرة الطيبة تجاه اللاعبين، مثمنة له هذا الاهتمام وحرصه على إدخال البهجة في قلوبهم بهذا التكريم المعنوي والمادي الذي يستحقه أبناء النادي، مشيرة إلى اعتزازها بما حققوه من إنجازات رائعه للمعاقين.

وبدوره، فقد أشاد أمين سر عام النادي عبدالله العازمي في كلمة له بالمبادرة اللافتة لراعي الحفل بدر العتيبي، معربا عن شكره باسم جميع العاملين بالنادي لشخصه الكريم، وقال: لا شك أنه تكريم كبير يستحقه الأبطال الذين أبلوا بلاء حسنا في كل المحافل الرياضية.

كما أشار نائب رئيس النادي منصور السرهيد إلى أن راعي الحفل وعد بزيارة إلى النادي لدعم لاعبيه الأبطال، مثمنا له عاليا هذا الاهتمام، ومشيدا بحضوره ورعايته للحفل.

وأعربت اللاعبة سارة المطيري نيابة عن الأبطال عن شكرها لرجل الأعمال بدر العتيبي على حرصه واهتمامه بأبنائه المعاقين الذين كانوا عند حسن الظن في كل البطولات التي شاركوا بها وحققوا نتائج باهرة.

وقد قدمت لجنة ذوي الإعاقة بالجامعة برئاسة حمد الغنيم درعا تذكارية لراعي الحفل بدر العتيبي وشكرته على دعمه وحضوره.

وقد عبر العتيبي عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الرائعة، متمنيا دوام التوفيق للجنة ذوي الإعاقة بالجامعة والدور المتميز الذي تقوم به تجاه فئة المعاقين بالتنسيق والتعاون المثمر مع نادي المعاقين.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 2484 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2815 0
خالد العرافة
2017/07/05 3532 0