0 تعليق
858 المشاهدات

جمعية أسر التوحد الخيرية تكرم الإعلاميين



[B]
احتفلت جمعية أسر التوحد الخيرية التي ترأسها الأميرة سميرة بنت عبدالله الفرحان بتكريم الاعلاميين الذين كان لهم دور بارز في تغطية فعاليات الجمعية على مدار الاشهر الماضية.

بدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن الجمعية ثم القت رئيسة اللجنة الاعلامية بالجمعية منيرة الزومان كلمة قالت فيها اننا نشعر بالفخر لوجود كوكبة رائدة من الاعلاميين والإعلاميات الذين كان لهم جهود مستمرة في تحقيق أهداف جمعية أسر التوحد التي تبنتها سمو الأميرة سميرة الفيصل الفرحان وعدد من أولياء الامور وكانت حلما تبلورت الى رؤية.

وقالت ان جريدة الرياض انفردت بتغطية فعاليات الجمعية دون مقابل ودورها البارز في شتى المجالات ، مقدمةً شكرها للأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة "الرياض" على جهوده مع الجمعية وللإعلاميين في الجريدة والشكر موصول لجميع الإعلاميين والإعلاميات في الصحف الأخرى وللقنوات التلفزيونية التي بذلت جهدا من خلال العرض والنشر.

بعد ذلك القى الدكتور عبدالمحسن العتيبي المدير التنفيذي بجمعية أسر التوحد الخيرية كلمة الجمعية نيابة عن رئيسة الجمعية سمو الأميرة سميرة الفيصل آل سعود رحب فيها بالإعلاميين والإعلاميات المكرمين وشكرهم على جهودهم المتواصلة في خدمة فئة التوحديين بالجمعية.

ثم قدمت الأستاذة أسماء الطلحة تجربتها مع ابنها التوحدي ( خالد ) حيث تفاعل معها الحضور وصفقوا لها. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3602 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3940 0
خالد العرافة
2017/07/05 4524 0