0 تعليق
461 المشاهدات

حرصاً على صحة الطلبة من الأشخاص ذوي الإعاقة



[B]
حفاظاً على صحة طلاب قسم التأهيل المهني من الأشخاص ذوي الإعاقة والعاملين في ورشة الدهان (الصبغ) تم مؤخراً تركيب غرفة رش بمواصفات حديثة تطرد الانبعاثات التي تخرج أثناء عملية الصبغ مسببة الضرر على الرغم من أن الطلبة ومدربيهم حريصون كل الحرص على ارتداء الكمامات ستساعد الشفاطات الحديثة التي تم تركيبها مساعدة كبيرة في تنقية الجو وجعله مثالياً للعمل.

وقد أكد الأستاذ أمجد الطواهية مسؤول قسم التأهيل المهني في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أن هذه هذه الغرفة ذات المواصفات المناسبة للعمل في الصبغ والتي تبرع بالمبلغ المطلوب لتنفيذها الأستاذ إقبال عثمان مدير عام الشركة العالمية للمواد الغذائية هي دليل واضح على التعاون والتنسيق بين المدينة وأفراد المجتمع الحريصين كل الحرص على دعم العمل الكبير الذي يقوم به هذا الصرح الإنساني.

وأوضح مسؤول قسم التأهيل المهني أن العمل الكبير الذي شهدته الورشة خلال السنوات المنصرمة اقتضى أن يتم تطويرها وتجهيزها بأحدث المعدات التي تؤمن بيئة ملائمة للعمل وتوفر مناخاً صحياً للطلبة من ذوي الإعاقة.

وتوجه الأستاذ أمجد بجزيل الشكر والتقدير إلى الأستاذ إقبال عثمان على حرصه واستمراره في دعم الأشخاص من ذوي الإعاقة متمنياً استمرار هذا التعاون مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لما فيه خير وصالح هذه الشريحة المهمة من شرائح المجتمع. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0