0 تعليق
630 المشاهدات

انطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء في المفرق



[B]نطلقت في محافظة المفرق فعاليات برامج معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تستهدف الشباب من مختلف الفئات العمرية ومناطق المحافظة.
في مركز شابات المفرق رعى مدير البلدية عامر الدغمي انطلاق المعسكر التطوعي الذي ادمج فيه مشاركين من ذوي الاعاقة مع عدد من الشابات الاصحاء تلقوا خلاله محاضرات وندوات ركزت على اهداف العمل التطوعي ومساهمته في تماسك المجتمعات وتعزيز مفاهيم المحبة والتسامح قدمتها المرشدة التربوية جمانا الربضي الى جانب زيارات الى المساجد والكنائس وتنظيف الساحات والحدائق المحيطة بها .
واختتمت في مركز شباب الدجنية ومركز سما السرحان اعمال المعسكرين النهارين حيث تناول د.عوض خزاعلة الاثار السلبية لتعاطي المخدرات ودور الشباب في توعية اقرانهم بالابتعاد عن هذه الافه لما تخلفة من تأثيرات اجتماعية واقتصادية .
وقام الشباب المشاركون في معسكر مركز شباب الخالدية لواء البادية الغربية بحملة تنظيف شملت المساجد والمركز الصحي والجمعيات الخيرية وشوارع البلدة .
الى ذلك تختتم اليوم اعمال معسكر سواعد الانقاذ الذي تنظمة مديرية شباب المفرق بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بمشاركة 50 شاب وشابة يمثلون مراكز المنشية ورحاب حيث تلقى المشاركون تدريبات عملية حول كيفية اجراء التنفس الاصطناعي للمريض واخماد الحريق وطرق الوقاية من ضربات الشمس والتعامل مع الاصابات المختلفة اضافة الى نبذه عن الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني قدمها الملازم1 علي الخزاعلة.
بدورة قال مدير شباب المفرق محمد الخوالدة ان هنالك الاف من الشباب والشابات تستهدفهم معسكرات الحسين للعمل والبناء في كافة الوية المحافظة بهدف تعزيز سلوكياتهم الايجابية وتعديل السلبيات وروح المواطنة والانتماء والولاء لوطنهم وقيادتهم.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0