0 تعليق
602 المشاهدات

الشركة تتعاون مع دار أزياء “جوهي ياسمين خان” لجمع التبرعات لتمويل برامج ومبادرات “ساتي الخاصة بالأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة



[B]
أعلنت "دانوب بيلد مارت" (Danube BUILDMART)، ذراع التجزئة لـ "دانوب لمواد البناء" (Danube Building Materials) التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة العاملة في قطاع الأعمال الإنشائية ومواد البناء وتجهيزات المتاجر، بأنها ستنظم عرض أزياء خاص لدعم مؤسسة "ساتي" (SAATHI) وذلك يوم الخميس (23 حزيران/يونيو 2011) في صالة العرض التابعة لها في ابن بطوطة مول. ويهدف الحدث، الذي سيقام بالتعاون مع دار أزياء "جوهي ياسمين خان" (JYK) إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات لبرامج ومبادرات "ساتي" الموجهة للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة في الإمارات والهند. ومن المتوقع أن يشهد العرض حضور سعادة سانجاي فيرما، القنصل العام لجمهورية الهند في دبي، وزوجته السيدة سانجيتا ماتا فيرما، إحدى أبرز الشخصيات الداعمة والراعية لنشاطات مؤسسة "ساتي".

وسيمثل العرض حدثاً هاماً مع إطلاق المجموعة الجديدة من أزياء الصيف من تصميم جوهي ياسمين خان إلى جانب عدد من أحدث منتجات "دانوب بيلد مارت". وسيشهد الحدث توزيع قسائم خصم وهدايا خاصة مقدمة من شركة "دانوب" على جميع الحضور، في حين سيحظى واحد منهم فقط بفرصة الفوز بهدية قيمة ضمن فقرة السحوبات التي ستقام خلال العرض. ووفقاً للمسؤولين في الشركة، سيتم التبرع بجميع إيرادات العرض لمؤسسة "ساتي".

وقال رزوان ساجان، رئيس مجلس إدارة "الدانوب لمواد البناء": "أطلقت منظمة "ساتي" على مدى العامين الماضيين برامج ومبادرات رئيسية للعائلات المعوزة والأشخاص المعاقين في الإمارات. وقد قطعت المنظمة شوطا طويلا في رفع الروح المعنوية لذوي الإحتياجات الخاصة وزيادة الوعي حولهم والدفاع عن قضاياهم. كما أننا نثني على الجهود التي بذلتها منظمة "ساتي"، ونود من خلال إقامة عرض أزياء فريد من نوعه في إطار شراكتنا مع بيت أزياء "جي. واي. كي" (JYK)، أن نعبر عن شكرنا ودعمنا لهم. ولا يهدف هذا الحدث إلى جمع الأموال اللازمة لمبادرات وبرامج "ساتي" المختلفة فحسب، وإنما يهدف إلى زيادة الوعي حول معاناة ذوي الإحتياجات الخاصة وسبل تقديم الدعم لهم. إن "دانوب بيلد مارت" تبقى ملتزمة بتقديم يد المساعدة لمنظمات المجتمع المدني مثل "ساتي" والمساهمة في رد الجميل للمجتمع."

وتُعَدُ "ساتي" مبادرة مجتمعية أقيمت في العام 2009 تحت رعاية مكتب القنصلية العامة للهند في دبي. وتهدف المنظمة إلى نشر مبادئ ومفاهيم التعاون وحسن النية من خلال العمل نحو إنشاء مجتمع يستوعب الجميع فضلا عن تمكين الأسر المعوزة والأشخاص ذوي الإعاقة. وتضم "ساتي" في صفوفها مجموعة متنوعة من المهنيين والآباء والأعضاء الذين يرغبون في تقديم يد المساعدة وعمل الخير ورد الجميل للمجتمع. وتلتزم "ساتي" بالعمل من أجل توفير حياة أفضل لذوي الإحتياجات الخاصة وتوفير الحياة الكريمة لهم وذلك بالتعاون مع المجتمع ككل. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0