0 تعليق
681 المشاهدات

الثانوية الوطنية الأرثوذكسية اللبنانية كرمت متفوقيها



[B]
احتفلت الثانوية الوطنية الأرثوذكسية ومعهد مار إلياس التقني الفني العالي بطلابهما المتفوقين والبالغ عددهم 75 طالبة وطالبا في العلوم والفنون والآداب، برعاية المتروبوليت أفرام كرياكوس، ممثلا بالارشمندريت يوحنا بطش وحضور مدراء المدارس ورئيس جمعية الشبيبة للمكفوفين عامر مكارم وأساتذة وأهالي المتفوقين.

بداية النشيد الوطني فكلمة ترحيب من عريف الاحتفال الدكتور جان توما، فإلى كلمة المتفوقين ألقتها الطالبة نيكول رعد التي ركزت على "محبة الأساتذة والأهالي التي شكلت الهبة الأعظم، فالمحبة هي أرقى القيم".

وتحدث الطالب رياض أسوم الذي نوه "بدور المدرسة في دمج المكفوفين وأصحاب الحاجات الخاصة ورعايتهم". فكلمة رئيس جمعية الشبيبة للمكفوفين عامر مكارم الذي سرد "العلاقة بين جمعية المكفوفين وادارة الثانوية التي رعت هؤلاء وتواصلت وتكاملت مع أصحاب الحاجات الخاصة فحلوا في مراتب التفوق لعل الدولة تسمع وتعي وتهتم".

وعدد مدير الثانوية شفيق حيدر أسباب التفوق من المحبة، فالجدية، وأخيرا الصدق "إذ كنتم أيها المتفوقون صادقين: أولا من أنفسكم، قبضتم أنفسكم تلاميذ فصدقتم وتعبتم وتفوقتم لتقر أعيننا بكم رجالا تبنون لنا لبناننا على أسس المحبة والجدية والصدق."

وتخلل الاحتفال عروض لحركات ايقاعية رياضية وفيلم حول نشاطات الطلاب، فتوزيع الجوائز على المتفوقين.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0