0 تعليق
456 المشاهدات

«الشؤون» تعترف: صحيحة مستندات «الراي» عن دور الأيتام



[B]«بصمت بالعشرة» وزارة الشؤون وأقر مدير إدارة الحضانة العائلية بدر العوضي بوجود أخطاء في الدار، مشيراً الى ان الاخطاء واردة في جميع الاعمال والادارة ليست «سوبر» في الكمال ومعبراً عن سعادته بالمستندات التي نشرتها «الراي» وإن تحفظ على تسريبها خارج الوزارة.
وشدد العوضي لـ «الراي» على أن «الاصرار على الأخطاء هو المصيبة بعينها. فالادارة تهدف الى معالجة الأخطاء باستمرار، لكن الحلول لن تأتي في يوم وليلة فهي تعتمد على الدراسات النفسية والاجتماعية التي تحتاج الى وقت كافٍ في وضعها».
وتناول العوضي مستندات «الراي» قائلا: أنا سعيد بتلك المستندات التي تبرهن على مدى متابعتنا الدقيقة لحالات الأطفال والأيتام، وتثبت مدى عملنا واخلاصنا في خدمتهم، مع تحفظنا على خروج المحاضر والمستندات الى خارج مقر الوزارة والاستعانة الاعلامية بها.
وأشار العوضي الى تلقي دار الأيتام إشادات عالمية على مستوى رعايتها وخدماتها، لافتا الى ان زوجة رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير زارت الدار مرتين، مؤكدة أن ما تقدمه من خدمات للأطفال يفوق ما يقدم في بريطانيا.
وأكد انه لا توجد خلافات شخصية مع أي جهة «وليس لدينا اشكالية مع أي شخص، وزيارة الدار تتطلب الموافقة من قبل الوزارة»، متمنيا على اعضاء مجلس الأمة زيارة الدار للاطلاع على أحوال أبنائها، نافيا علمه عن توصية مجلس الوكلاء انشاء جمعية تعنى بالأيتام أوعن طبيعة عملها، موضحا أن عدد الأطفال في الدار 50 طفلا وليس 300.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0