0 تعليق
721 المشاهدات

فريحة الأحمد: بعض ما يطرح في الإعلام يسبب العنف الأسري



[B]استنكرت رئيسة الجمعية الكويتية للاسرة المثالية ورئيسة نادي الفتاة الرياضي الشيخة فريحة الاحمد قيام معاق بضرب والده والاعتداء عليه وغير ذلك من الاعتداءات المتكررة وعقوق الوالدين، وذكرت الشيخة فريحة في تصريح لوسائل الاعلام ضرورة التصدي ودراسة المشاكل الاسرية وطرح الحلول والعلاجات الناجعة في استغراب واضح من حوادث الاعتداء على الوالدين، ونسبت الشيخة العنف الاسري الى ما يطرح في وسائل الاعلام والفضائيات وتأثير افلام العنف والرعب وظهور الدماء بشكل مقزز والى اصدقاء السوء وسوء التربية والطلاق والتفكك الاسري.

كما استغربت الشيخة فريحة الاحمد من تطاول الصغار وهم في احضان مربيهم دون خجل او شعور بالذنب او الندم.

وحثت الشيخة فريحة الاسرة على القيام بدورها الرقابي والتربوي والالتفات الى سلوك الطفل منذ صغره واي اهمال سيؤدي الى اضطرابات سلوكية خطرة قد تدفع الابناء الى الانحراف المبكر.

وطالبت الشيخة بسن تشريعات لحماية المعاق من الاعتداءات والعنف داخل الاسرة والتي قد تعود سلبياتها على الوالدين وهذا ما يحدث الآن من انتقام واضح ضد من يمارسون عليهم العنف. كما طالبت وزارة التربية بأهمية توجيه الابناء نحو معاملة الوالدين بشكل مثالي وموزون، وناشدت الاحمد في الوقت ذاته وزارة الاوقاف بتفعيل مؤسسة المسجد داخل المناطق وتكثيف الندوات والمحاضرات وتخصيص انشطة للرواد ابناء المسجد واستغلال خطب الجمعة لهذا الهدف.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0