0 تعليق
448 المشاهدات

جابر الدعيج: رحلة الامل تبرز جهود الكويت المضيئة في رعاية المعاقين



[B] استقبل سفير دولة الكويت المعتمد لدى ايطاليا الشيخ جابر دعيج الابراهيم الصباح وفد (رحلة الأمل البحرية) امس في مستهل زيارة الى ايطاليا والفاتيكان تبرز دور الكويت الحضاري في رعاية ذوي الاعاقات الذهنية.
ورحب الشيخ جابر الدعيج بأعضاء الوفد الذي انطلق بمباركة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه حيث أشاد بهذه المبادرة الايجابية مؤكدا مساندة أهداف الرحلة البحرية في زيارتهم لايطاليا وتبادل الخبرات في رعاية ذوي الاعاقات الذهنية.
وأكد الشيخ جابر الذي استمع الى شرح عن أهداف الرحلة أهمية المبادرة وما تنضوي عليه من أبعاد انسانية عميقة وتواصل للتعريف بجهود وتجارب دولة الكويت المضيئة في رعاية أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ومن المقرر ان يقوم الوفد الكويتي بزيارة عدد من مؤسسات المجتمع المدني والطوعية والحكومية المعنية برعاية وتقديم الخدمات لأصحاب الاعاقات الذهنية المتنوعة والتعرف على تجاربها في تطبيق سياسات الدمج المجتمعي والاطلاع على آليات العمل التطوعي في ذلك.
وسيتوجه وفد مجلس أمناء (رحلة الامل البحرية) عقب ايطاليا الى جمهورية مالطا المحطة الثانية للجولة وذلك للمشاركة في فعاليات مؤتمر بناء شبكات التواصل والعلاقات الاجتماعية للاعاقات الذهنية تحت رعاية رئيس وزراء مالطا لورانس غونزي في زيارة تستمر حتى الـ13 من سبتمبر الجاري. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0