0 تعليق
533 المشاهدات

الهيئة لدعم الألعاب الذهنية



[B]أكد نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور حمود فليطح حرص الهيئة على دعم جميع الرياضات الذهنية أسوة بغيرها من الأنشطة الرياضية من خلال توفير الدعم المادي والفني لهذه الألعاب.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمكتبه وضم كل من رئيس مجلس ادارة الألعاب الذهنية حسن رمضان وممثل لعبة البردج عبدالمحسن الفرحان وممثل لعبة الدامة خالد العنجري وذلك بحضور مدير ادارة شؤون الهيئات الرياضية نوري الهذال.
ووافق الحضور على ان يتم التنسيق بين جميع الألعاب الذهنية تحت مظلة مجلس ادارة الألعاب الذهنية وذلك بالتنسيق فيما بين ممثلي هذه الألعاب ومجلس الادارة والهيئة العامة للشباب والرياضة مما يسهم في سهولة الاجراءات وسلاسة التعامل مع كافة ممثلي هذه الألعاب.
كما أكد الاجتماع على أهمية توسيع قاعدة المشاركة على المستويين الداخلي والخارجي واحتواء جميع أصحاب المواهب في مجالات الألعاب الذهنية بمختلف مسمياتها مؤكدين ان الهيئة لن تدخر جهد في احتواء الطاقات الشبابية وتهيئة الأجواء المناسبة لها لدعم قدرات الشباب، خاصة وان الأنشطة الذهنية باتت تأخذ حيزا كبيرا من الاهتمام من قبل جميع الفئات العمرية.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3934 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0