0 تعليق
437 المشاهدات

مسابقات وملتقيات وغبقات لنزلاء رعاية الأحداث في رمضان



[B] أعلن مدير ادارة رعاية الأحداث بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د.عبد اللطيف السنان عن اعداد الادارة والجهاز الفني العامل برامج خاصة ومناسبة لشهر رمضان الكريم بجميع مؤسسات رعاية الأحداث بالتعاون مع الجهات الخارجية سواء بمركز الهدى أو الرشد التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية أو ادارة التوعية والارشاد أو ادارة الأنشطة العامة والاعلام والجهات الخارجية التي تسعي للتعاون مع الادارة.
وقال السنان في تصريحه نسخة منه ان برامجنا وأنشطتنا متنوعة وهادفة للشهر الفضيل سواء بتقديم ملتقيات للنزلاء يستفاد منها بكيفية استقبال هذا الشهر الفضيل، خاصة ان بعض النزلاء يأتون للدار وهم في جهل تام بكيفية المحافظة على الصلاة ومبطلات الصيام.
وأشار السنان ان الادارة بالتعاون مع الجهاز الفني ستسمح للنزلاء بمشاركتهم بمباريات كأس وزير الشؤون جرياً على عاداتنا كل عام حيث ان نزلائنا يحصدون المراكز الاولي لمسابقات كاس الوزير كل عام.
ومن برامجنا تقديم الغبقات الرمضانية بجميع مؤسسات رعاية الأحداث نلتقي فيها مع النزلاء لخلق روح البهجة والتواصل وتهنئتهم في هذا الشهر الفضيل، وتقديم المسابقات الثقافية والترويحية وجلسات السمر بالاضافة الى مسابقات حفظ القرآن الكريم والأحداث النبوية الشريفة وتوزيع جوائز للفائزين وتوزع القرقيعان عليهم بالتعاون مع الجهات الخارجية.
منوها بان البرامج الصيفية تختلف عن برامج شهر رمضان المبارك حيث تتوقف الانشطة الخارجية والورش لهذا الشهر الفضيل على ان تزاول المؤسسات الانشطة عقب شهر رمضان المبارك.
واكد السنان ان الهدف من هذه البرامج توعية النزلاء وربطهم مع المجتمع الخارجي وهم داخل مؤسسات رعاية الأحداث.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0