0 تعليق
541 المشاهدات

متطوعو «بوبيان» زاروا أطفال مستشفى الرازي



قام عدد من موظفي بنك بوبيان من المتطوعين في فريق خدمة المجتمع بزيارة الى قسم الأطفال في مستشفى الرازي ضمن حملة البنك الخاصة بالاحتفال بأيام الكويت الوطنية تحت شعار «بوبيان يفرحهم» والتي تهدف الى إدخال الفرحة والبهجة والسرور لقلوب الأطفال.

وقام متطوعو البنك بتوزيع الهدايا على جميع أطفال المستشفى الى جانب الشخصيات الكرتونية التي اصطحبوها معهم والتي أدخلت البهجة والسرور الى قلوب الأطفال.

وتتضمن حملة «بوبيان يفرحهم» زيارات لأقسام الأطفال في عدد من المستشفيات الى جانب زيارة العديد من مدارس الروضة والابتدائي بالإضافة الى الاحتفال مع عدد من مراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتتميز الحملة عن بقية الحملات المشابهة كونها تضم مجموعة منوعة من القطاعات فيها ولا تركز على قطاع بعينه بل تشمل المستشفيات والمدارس ومراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وستستمر حتى نهاية شهر فبراير، حيث سيقوم متطوعو البنك بزيارة هذه الأماكن وتنظيم برنامج احتفالات خاص بكل جهة يتضمن الشخصيات المحببة للأطفال ومسابقات وفعاليات ومسرح العرائس وتوزيع الهدايا للجميع.

يذكر أن المسؤولية الاجتماعية في البنك تأتي في مقدمة أولوياته، ولذلك فإن إدارة البنك لا تدخر جهدا في التركيز على مختلف جوانبها وتنويع أنشطة خدمة المجتمع.

المصدر: جريدة الأنباء .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0